القائمة الرئيسية

الصفحات

استئناف رفع فيديو على يوتوب واستكمالة في مرة قادمة


هذه الطريقة بحاجة إليها الكثير من صناع المحتى حيث أن في الآونة الأخيرة أصبحت الكايرات والهواتف تسجل مقاطع فيديو كبيرة الحجم ويدون صعوبة في رفعها على اليوتوب مع أن العديد لا يعاول ضغط الفيديو بأحد البرامج او لا يعرف ذلك وعند رفعه إلى يوتوب يأخذ وقت كثير بسبب بطئ سرعة الرفع التي تقدمها شركة الاتصالات ويضطر الكثير إلى استكمال الرفع في وقت آخر .
 
المشكلة التي لا شك أنه مر عليها كل يوتوبرز سواء كان مدون أ
و فلوجر إلخ هي الإنقطاع المفاجئ عند رفع فيديو على يوتوب سواء انقطاع الإنترنت أو إغلاق الصفحة عن طريق الخطأ أو إطفاء حاوبك بشكل مفاجئ وتضيع في كل شيء عدلته او ضاع وقت انتظار رفع الفيديو .

لكن لا مشكلة فهناك حل توفره يوتوب لاستيناف رفع فيديو واستكماله حيث توقف .

الطريقة سهلة جدا أكثر مما تتوقع ، ما عليك إلا الذهاب إلى مدير القنوات الخاص بك والتوجه إلى الفيديو الذي تريد اسكماله وتضغط عل تعديل ستجد الفيديو غير مكتمل ، هنا عليك الضغط على  تحميل الفيديو من فوق كما تفعل عند رفع فيديو جديد واختار المقطع الذي كنت تقوم برفعه وسيكتمل حيث كان توقف بدون مشاكل .


الطريقة مجربة كثيرا وتعمل لحد الآن ، شاهد الفيديو لتعرف التفاصيل إذا لم تفهم شيء بالموضوع :

تسريع رفع الفيديو على اليوتيوب
تسريع رفع فيديو على اليوتوب لا يتطلب سرة الانترنت بل تحتاج إلى سرعة الرد والرفع تكون قوية لأنه عند تزويدك بالانترنت من الشركة فانك تحصل على upload و download و داونلود تعطيك الاتصالات ما يصل مثلا إلى 12 ميجا في الثانية أو الابلود 1 ميجا أو اقل ، وكنت كنت تستخدم الألياف البصرية فإن الأبلود يكون مرتفع جدا حتى وان كان الانترنت ضعيف وهذا يجعل رفع فيديو كبير الحجم سريع في يوتوب . 

وبصراحة أصبحت الفيديوهات المصورة من خلال الهاتف او الكاميرا تأخد حجم كبير جدا بسبب كثرة الإطارات التي تلتقطها عدسة الكاميرا وهذا أصبح من الضروري توفر انترنت سريع لا من حيث التصفح ولا من حيث الرفع للعمل على يوتوب بدون أخد وقت وبدون انتظار .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع