القائمة الرئيسية

الصفحات


للذي لا يمكنه تعديل جهاز Xbox 360 على أن يعمل من القرص الصلب ولا يستطيع تركيب قطعة جيتاج عند التقنيين ، فإن هناك طريقة لتعديله ليعمل على الأقراص المنسوخة وبدون الحاجة إللا أقراص أصلية فقط تحمل الألعاب من الانترنت وتنسخها على قرص فارغ CD DVD يكون بحجم 8.5 جيجا وستعمل معك الألعاب التي تريدها .

إعذروني أولا على هذا الدرس المتأخر الذي قدمت فيه فيديو منذ مدة حول تعديل وتفليش إكس بوكس 360 بدون قطعة jtag لتشغيل جميع الألعاب حتى الألعاب التي أصدرت فوق سنة 2012 مثل pes 2013  وGta 5 الخ .

كل ما ستحتاجه هو خبرة بسيطة في الإلكترونات حيث سنقوم بصنع أداة بسيطة لتمرير الفلاش لأننا كالعادة نقدم كل شيء مجاني بدون شراء لوازم الفلاش الخاص بالإكس بوكس ، وليس كونها غالية بل توجد في الكثير من الأماكن .

ستحتاج كذلك ربط درايف أي قارئ أقراص جهاز إكس بوكس بالكمبيوتر عن طريق كابل sata فقط وأما الكهرباء من جهاز xbox .

ستحتاج كذلك إلى تحميل البرامج اللازمة لكي تتمكن من ربط الحاسوب مع جهاز الاكس بوكس عن طريق برنامج  LT+ 3.0JungleFlasher + iXtreme LT+ 1.91 من ميديـــافير من هنــــــا .

وطبعا القارئ الذي سنقوم بتفليشه LiteOn وهو من أصعب الدرايفرات التي يتم تعديلها ب LT-03 .

تابع الشرح على الفيديو عدة مرات لكي لا تخطأ في اتباع الخطوات

تعديل Xbox 360 لتشغيل الألعاب من HHD :
يعد تعديل JTAG من أفضل التعديلات لتشغيل الألعاب من الهاد ديسك حيث أن الأقراص تتسخ بسرعة وصعب تواجدها ونسخها بعض الشيء ، ولم أراد أن يقوم بتعديل جيتاج يحتاج إلى قطعة Matrix Glitch تقوم بتركيلها على جميع انواع الاكس بوكس 2008 فما فوق سواء كانت سليم أو فات وستحتاج إلى قطعة لتمرير الفلاش من الحاسوب تسمى nand-x وقد يصل ثمن ماتريكس جليتش قد يصل ثمنها إلى 10 دولار أما القطعة الثانية فقد يصل ثمنها إلى 50 دولار فمنها نسخة أصلية ونسخة صينية رخيصة الثمن .

القكه التي كانت تركب من قبل تسنى JTAG وبعض يأخر تشغيل جهاز الاكس بوكس والان اصبحت قطع اخرى تسمى RGH تشغل الاكس بوكس 360 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع