القائمة الرئيسية

الصفحات

كم أربح من يوتوب وكيف تبدأ انت كذلك الربح


الكثير يطلع على الفيديوهات وكثرة المشتركين والمشاهدات ويظن أن الشخص يربح الكثير من الأموال ولا يدر ان هناك قوانين عدة تمشي غلى اليوتوب ، فالمحتوى اهم شيئ في الربح من يوتوب .

أولا يجب أن تعلم ان هناك غعلانات تعرض على يوتوب ولن تربح إلا ضغط المشاهد على الإعلان وهذه الإعلانات تظهر من طرف أدسنس ولا تظهر على جميع الفيديوهات ، بل قد تظهر في بعض الأحيان فقط وعلى حسب منطقة المشاهد ، فمثلا المعلن يضع إعلان ويستهدف فقط المغاربة فهذا الإعلان لن يظهر مثلا للمشاهد في الجزائ وغن لم تكن هناك إعلانات لن تظهر للمشاهد .

في هذا الدرس قمت بتوضيح العديد الاشياء التي أخفوها العديد من اليوتوبرز حول الربح من اليوتوب وكم يربحون .

أظهرت لكم analitics الخاص بي على اليوتوب وأظهرت كم أربح بالتفصيل وكم تأخد شركة البارتنر التي انضم إليها وما شروط البارتنر وكذلك أ
ظهرت إثبات السحب والأموال التي تأتيني على بايبال .

وكنصيحة مني إياك ان تستخدم البارتنر أو تشارك أحد الشركات في أرباحك وهنا قد تأتيك رسائل في البداية تطلب منك الانظمام على أحد برامج الربح ، بل أطلب الشراكة مع أدسنس مباشرة إذا وصلت للمتطلبات الأدنى .

أولا أريد أنبه على نقطة مهمة لمن أراد الربح من اليوتوب وهو أن يأتي شخص يقول عليه أولا أن يجمع عدد من المشتركين ثم يبدأ لهم برفع فيديوهات ، لكن هذا مفهوم خاطئ خاطئ ، فمقاطع الفيديو الخاصة بك هي من ستأتي بالمشتركين .

سأترككم مع الفيديو لكي لا أطيل عليكم

ارباح اليوتوب قد تراها ثابتة ولا تعرف لا من حيث المشاهدات ولا من حيث الأرباح فالخوارزميات التي تضعها اليوتوب غير مفهومة إلا في حالة ارتفع احد فيديوهاتك الى مشاهدات خيالية مليونية فقد ترى تغيير في الأرباح ،  وحتى هذا فيوتوب قد تفعله نادرا ام قد تمنعه إلا في حالة كان فيديو قام العديد بمشاركه أما أن يرتفع فيديو فقط من بحث يوتوب فهذا شبه مستحيل في يوتوب .
في الأخير اقول لك ان يوتوب تبقى بها حلقات مفقودة في جلب المشاهدات والارباح حتى وان كنت تضع محتوى رائع لا من حيث الصورة ولا من حيث الصوت .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع