القائمة الرئيسية

الصفحات


في الوقت الحاضر يميل الناس إلى استخدام كاميرا عالية الدقة في أجهزة الهاتف المحمولة بدلا من كاميرات الفيديو الكبيرة و ذلك لالتقاط مقطع فيديو .

لكن في معظم الأوقات قد تفشل في الإهتمام بتوجيه الفيديو وبالتالي قد يصبح تسجيل الفيديو النهائي مقلوبا تماما .

لذلك هناك عدة برامج تجعلك تقلب الفيديو إلى طبيعته ويمكن فعل ذلك بدون برامج من خلال مواقع ، لكن إن كان الفيديو طويل وكبير الحجم قد يأخد مدة طويلة في رفعه للموقع وإعادة تحميله .

سأشارككم برنامج بسيط ومجاني يقوم بقلب أو تدوير أي فيديو تم تصويره مقلوب بالهاتف أو الكاميرا ، لأن هذا المشكل أكثر من يعاني منه أصحاب الهواتف الذكية 
.

إسم البرنامج المستخدم هو Free Video Flip and Rotate Portable أنا جعلت البرامج سهل لا يحتاج الى تثبيت فقط تقوم بفك ضغط البرنامج وقم بتشغيله وسيشتغل معك بدون الحاجة تثبيته .

شاهد الشرح المفصل بالفيديو

تحميل البرنامج من هنـــا

ان صورت فيديو مقلوب قد تصادف بعض المشاكل بالفيديو فإن تم تصويره 1280 على720 فعن قلبه يصبح العكس 720 على 1280 وقد يصبح الفيديو ضيق او لم تلتقط بعض الزوايا .
لذلك كن حدرا في تصوير فيديو من الهاتف ولا تصور مقطع طويل طويل فمن الافضل تصوير مقاطع منفصلة فكل فيديو مثلا صور به فقط دقيقتين ، وهذا حتى تستطيع عمل له مونتاج من خلال احد البرامج المعروفة مثل افتر افكت او كامتازيا هذه البرامج بعضها تقلب الفيديو تلقائيا .
اغلب تسجيل فيديو مقلوب فقط يكون من الهاتف اما الكاميرا لا ينقلب واذا كنت تقوم بعمل مونتاج للفيديهات فمن الافضل تجربة الفيديو على البرنامج قبل ما تحمل البرنامج الذي شرحت لاني كما قلت لك بعض البرامج تقلب الفيديو تلقائيا ، واما اذا كنت تريده على احد تطبيقا التواصل الاجتماعي فاتركه الفيديو طولي لياخذ الشاشة كاملة للمشاهدة أثناء مشاهدة الفيديو .

ربما هناك فيدي يقوم بقلب الفيديو اثناء تحويلها مثل اخر اصدار من فورمات فاكتوري  افضل برنامج لتحويل الصور والفيوهات والصوت يمكنك البحث عن البرنامج في محرك البحث جوجل فمو مشهور ومعروف كثيرا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع