القائمة الرئيسية

الصفحات

لا تطلب بطاقة مصرفية من مواقع الانترنت


لا يخفى على الجميع أكبر شركة تقدم بطاقة مصرفية مجانا عبر الانترنت من أكبر بنك بأمريكا وهي
شركة بايونير التي تقدم أشهر بطاقة مصرفية إلكترونية ماستر كارد التي مصاريفها غالية والتي اعرفها بعد ما تبدأ في شحن الأموال بالبطاقة .

قصة حصولي على بطاقة مصرفية :
كنت اشتركت مع هذه الشركة مند 2012 وتم إرسال البطاقة فقمت بتفعيلها عن طريق موقع adf.ly وفعلت بها الباي بال مع العلم أنها لم تعد صالحة ولا علاقة لها بالباي بال حاليا منذ سنة 2014 ، وكنت أجمع المال بهذه البطاقة وفي أحد الأيام قمت بالسحب على الصراف الآلي فتم اقتطاع ما يقارب 3 دولار ، مع العلم أن المال الذي ترسله ألى البطاقة سيتم اقتطاع 2 دولار في حالة أردت التحويل في يومين وإلا 5 دولار في حالة أقل من 24 ساعة ، يعني كما نقول بالمغربية ( طالعين واكلين هابطين واكلين ) وفي سنة 2016 لم أستطع السحب من الصراف الآلي ويتم اقتطاع 1 دولار ، وعند حلول 2017 أخذوا كل ما لدي من النقود التي في بايونير بدون سابق إنذار وتركوا فقط 2 دولار .

المهم راسلت الدعم الفني للموقع  بدون جدوى وكان الرد متأخر جدا .

هذا ما حصل لي مع أكبر شركة من أكبر بنك بالعالم والتي تقدم كارت بونكير لأي بلد عن طريق البريد المجاني ، لهذا ستجد شركات أخرى تقدم لك البطاقة لكن تأكد أن مصاريفها ستكون غالية في المستقل عندما يتم شحنها .

أنا أ
نصح الجميع فقط بالباي بال في الإنترنت ولا تغتر بالبطاقات المجانية ، ابحث عن بطاقة فقط لتفعيل بايبال ومن تم أترك تلك البطاقات أو احدفها من بايبال .

شاهد كل التفاصيل بالفيديو وستستفيد من أخطاء وقعت بها شخصيا .

اصبح اليوم في وقتنا الحالي  سهل الحصول على بطاقة بنكية من البنوك الارضية تقبل الشراء من الانترنت لذلك انصحك بالتوجه الى اقرب بنك لك والحصول على بطاقة وكل البطاقات أصبحت تستطيع تفعيل البايبال سواء كانcih bank او البنك الشعبي او التجاري وفا بنك   .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع