القائمة الرئيسية

الصفحات

Boredom

كلنا نصاب في هده الحياة بالملل في بعض الأوقات ويسبب دلك انزعاجا وصعوبة في مواجهة الحياة لدى بعض الأشخاص مما يجعل البعض يلتجأ إلى المخدرات أو اشياء تضر بجسده والمجتمه معا ، ويحدث هدا بسبب إعادة ما نفعله يوميا او بسبب الروتبين اليومي ، وغالبا فالشخص الذي يصاب بالملل قد لا تجده لا يمارس رياضة ولا يقرأ كتب ، لذلك هناك خطوات للتخلص من الملل ولا تجعل أو تدع الملل يقتلك ويجب العليك البحث عليها في الانترنت .

التغلب على الملل أمام الحاسوب :
لمن يجلس أمام الجهاز لمدة طويلة للعمل أو ينتظر شيئا فلا شك انها قد يصاب بالملل بسبب كثرة الضغوطات على العقل ، وأقدم لك هذه الألعاب المسلية لمحاربة الملل ، بعض هذه الألعاب في نفس الوقت تحتاج إلى ذكاء بدون إفراط في التفكير وهذا يقوم بتنشيط عقلك .

أنا لم أقدم الألعاب على حسب تقييمها ، وضعتها عشوائيابدوزن ترتيب  .
اللعبة الأولى وهي لعبة محاصرة القط : هي لعبة فلاش تقوم بمحاصرة قط أسود من الهروب والخروج من الدوائر :
رابط اللعبة 

لعبة المارد أكيناتور : تختار أي شخصية بدهنك سواء كان لعبة أو شخصية كرتونية أو حقيقية ، أو يمكنك اختيار نفسك تم ستجيب على بعض الأسئلة سيطرحها عليك المارد أكيناتور ثم سيخبرك بما في خاطرك والشخص الذي بدهنك .
رابط لعبة اكيناتور 

لعبة 2048 : هي لعبة فلاش موجودة كذلك على IOS و ANDROID وتحتاج إلى ذكاء خارق لتصل إلى الرقم 2048  ، اللعبة تجمع كل رقمين متقاربين حتى تصل إلى الرقم .
إذا كان باستطاعتك الوصول إلى الرقم 2048 فادخل للرابط وابدأ اللعب من الآن :
رابط لعبة 2048

 شاهد الألعاب كلها على اليوتيوب

بعض ألعاب الذكاء من الأفضل استغلالها في دفع الملل بدل متابعة أفلام قد لا تكون مفيدة لك ، ومن الأفضل تعلم احد اللغات للتواصل أو قراءة الكتب بعيدا عن الحاسوب فهذا أفضل بكثير من كل شيء ، او يمكنك تحميل أحد التطبيقات من جوجل بلاي مثل اقوال وحكم قصيرة للاستفادة من اقوال الحكماء وتنمية ثقافتك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع