القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر

anti deep freeze

deep freeze هو برنامج بسيط يقوم بتجميد الحاسوب حيث قمت بتثبيت اخر التحديثات والبرامج والتغييرات وعند تفعيله لن تستطيع تغيير شيء حتى يتم إلغاؤه بالحاسوب وهو جيد وبديل لبرنامج الحماية فإن وقع لك شيء بحاسوبك فمجرد إعادة تشغيله يرج كما كان في البداية ولا تطرأ به اية تغييرات .

كان برنامج deep freeze مجاني عندما أطلق أول مرة على وندوز xp وكان يستخدم بكثرة في السيبرات أي مقاهي الانترنت داك الوقت لكي لا تتخزن أن تتغيير أي شيئ من طرف الزبائن  .

يعتبر الديب فريز من أروع البرامج الذي يحمي جهازك من التغييرات وتثبيتات البرامج الخبيثة ، فهو يقوم بتجميد النظام لكي لا يتم إضافة أي شيء حتى يتم إيقافه وهو محمي بكلمة مرور ، لكن مع مرور الوقت قد ينسى الإنسان كلمة المرور .
 
هناك برنامج آخر شبيه له اسمه anti deep freeze 
وربما هو من نفس الشركة يقوم بإيقاف البرنامج ، ولكن هناك من يستخدم هذا البرنامج في اختراق الشبكات الداخلية كمقاهي الإنترنت ، حيث يقوم بايقاف الديب فريز ويتم بفتح سيرفر اختراق تم يقوم بتفعيل الديب فريز من جديد .

ومن الأفضل تثبيت آخر إصدار من البرنامج ديب فريز فهو محمي من الاختراق لكن المشكل أنه مدفوع وغير مجاني ، فالنسخة التجريبية قد تعمل فقط لمدة شهر .

فتح وإلغاء الديب فريز أو ما سمى بالدب الروسي :
أولا لفتح الديب فريز عليك الضغط على alt والضغط بالماوس دوبل كليل على البرنامج الذي بجانب الساعة وتبقى ضاغط على آلت حتى يتم فتح نافدة برنامج Deep Freez
 حمل البرنامج من اسفل الفيديو وتابع طريقة ايقاف برنامج Deep Freez بدون كلمة مرور

رابط تحميل برنامج anti deep freeze
تحميل من هنـــــا

يبقى الديب فريز من أقوى برامج حماية الحاسوب حيث يبقيه ثابت على قيمة حتى لسنوات خلاف الانتي فايروس الذي قد لا يحدف سوى الفيرويات المشكوك فيها أنها ضارة ، ويبقى الديب فريز مجاني في اصداراته الأولى ويمكنك استخدامه في أي نظام وندوز كيف ما كان نوعه . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع