القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لنقل الألعاب إلى Hard disc داخلي للبلاي ستيشن 2 الكبير


السبب الذي جعلني أضع هذا الشرح هو كثرة الشروحات التي بعنوان تحميل ونقل ألعاب البلاي ستيشن 2 إلى هارديسك وعند مشاهدة الشرح تجد استخدام برنامج Usbutil ، المشكلة التي تجعل الكثير يطبقون الطريقة على هاردديسك داخلي للبلاي ستين الكبير الذي يحتوي على قطعة adaptor من الخلف ولا تنجح معهم الطريقة .

الهاردديسك الداخلي يتم تزامنه مع البلاي 2 الكبير ويتم تركيب عليه الفلاش أو البوت الذي يشغل الألعاب من usb الذي اسمه OpenLoader وطريقة نقل الألعاب إليه ليس كالطريقة لمعروفة في نقل ألعاب iso إلى usb ، بل هناك طريقة يتم فيها النقل بسرعة خيالية جدا ويتم تشغيل الألعاب بسرعة وأي لعبة تتعكس ولا تعمل من على usb فتأكد انها تعمل على الهاردديسك الداخلي وقد يعمل لك أزيد من 40 لعبة بدون أية مشاكل .
 
البرنامج المستخدم لهذا الغرض في نقل ألعاب ps2 إلى hdd الداخلي هو برنامج خاص لهذه المهمة ويتميز بالسرعة وحماية كل الألعاب التي من قبل في الهاردديسك من الإتلاف .

البرنامج اسمه WinHIIP V1.7.6

حمل البرنامج من الأسفل بعد مشاهدة هذا الفيديو:


 تحميل برنامج WinHIIP_V1.7.6.rar
WinHIIP

أنواع وطرق تشغيل الألعاب على PS2
تعد طريقة تشغيل الألعاب من الهارد ديسك المرفق بجهاز ps3 من أفض الطرق السريعة خلاف usb أو الأقراص المنسوخة وقد يواجه العديد من الأشخاص عدم اكتمال بعض الألعاب ، حيث تتوقف في أحد المراحل كما يقع في جود اوف وير الأولى والثانية وكذلك لعبة أمير فارس تتوقف وتتسنج اللعبة وطبعا هذا لمن يلعب عن طريق usb ، واما اللعب من خلال الديسك دير لا تتوقف الألعاب . 

تعد طريقة أخرى أفضل من الاقراص المنسوخة وusb وهي تشغيل عن طريق كابل انترنت من حاسوبك بدل الاقراص أو يو اس بي ، وقد وصعت شرح من قبل بالتفصيل على قناتنا يوتوب وكذلك موضوع موجود من قبل بمدونة طرق تقنية يمكنك الرجووع إليها من خلال العنوان التالي :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع