القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حصرية للربح من اليوتوب بدون شروط ومن أول فيديو تقوم برفعه


ملاحظة مهمة جدا :
قبل ما تقرأ الموضوع وتعرف عما سأتكلم عنه ، فقد ترفع فيديوهات في يوتوب وتأتيك مشاهدات ومشتركين وبعدها ستأتيك رسائل عبر البريد الالكتروني تطلب الشراكة معك فكن حذرا جدا منها فبعضا قد تقوم بتقييد فيديوهاتك وقد تعقد عقد مع شركة لمدة تصل الى 3 ينوات أو تطول وقد تجد نفسك مورط وأرباحك تمر لشركات أخرى ، فالشركة الربيحية هي أدسنس .  

ربما تأتيك رسالة إلكترونية على حساب جميل إذا كان لديك قناة على اليوتوب لا زالت في بدايتها ، وهذه الشركات تسمى بشركات البارتنر حيث أناه تطلب منك المشاركة في الربح على قناتك ، لذلك كن حدرا قبل اتخاذ أي إجراء فهذه الشركات قد تأخد أكثر من النصف من أرباحك تصل إلى 60 في المائة ، والمشكل الأكبر أنها قد تخدعك في قبول اتفاق قد يدوم لثلاث سنوات أو أكثر قبل ما تفكر في الانفصال معها ، وقد تهددك بمطالبة الحقوق بعد ذلك لفيديوهاتك .
 
أحببت أن أشارككم  هذا الموضوع الذي هو قد يكون محتاج إليه كل أراد الحصول على يوتوب بارتنر لربح المال وتم رفضه من بعض الشركات بسبب عدم توفر بعض الشروط ، أو ربما يتم حدفه عند مخالفة الشروط كرفعه لفيديوهات غير مرخصة أو الضغط على الإعلان في مقاطع الفيديو الخاصة بك بكثرة ، وهناك أيضا شركات غير مدعومة لبعض الدول العربية ، ٌوقد تكون أسباب أخرى تجهلها مثل قد يسقط قناتك أحد المتطفلين بسبب استخدام قناتك لبعض الحيل وهذا يسبب في ايقاف الربح من قناتك.

أقدم لكم شركة كنت أتعامل معها أزيد من ثلاث سنوات تقبلك كشريك بدون أي شروط ، حتى وإن كانت قناتك لا تتجاوز 50 مشترك ، وحتى إن كنت قد استخدمت لها بعض الحيل لزيادة المشاهدات والمشتركين ولا أنصح بذلك لأن اليوتوب تجعل تلك القنوات والمقاطع في آخر الفهرس .

الشركة اسها adrev
لكي لا أطيل عليكم سأترككم مع شرح بالفيديو لطريقة ربط قناتك لا تتجاوز 40 مشترك و 10000 مشاهدة  مع شركة adrev مع إثبات الدفع عن طريق الباي.


رابط موقع Partner YouTube :
Adrev

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع