القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل العاب ps2 مباشرة من الجهاز عن طريق كابل الانترنت


اليوم في هذا الدرس جئت لكم بطريقة جديدة وهي تشغيل ألعاب البلايستيشن 2 عن طريق كابل الانترنت rj45 وبدون usb او cd فقط من خلال حاسوبك إلى جهاز PS2.

بعض الأحيان لا نتوفر على usb وقد نملك جهاز حاسوب محمول ومن الجيد أنه يحتوي على مساحة كبيرة في الهاردديسك ، ويمكنك فقط وضع قسم منعزل وتضع فيه ألعاب من خلال برنامج usbutil كما تفعل مع usb وبعدها تربط جهاز الحاسوب مع البلاي بكابل الانترنت بين الاثنين ، وتتميز هذه الطريقة بسرعة عمل الألعاب ووضع شعارات ، وللعلم الطريقة غير معقدة فكما تفعل في مشاركة الملفات بين الحواسيب هي نفسها الطريقة لمشاركة مجلد يحتوي على الألعاب بالحاسوب ستشاركه مع جهاز البلايستيشن 2 ، مع العلم أن أفضل طريقة لتشغيل جميع ألعاب ps2 بدون مشاكل هي عن طريق الهاردديسك المرفق مع البلايستيشن 2 الكبيرة .
 
أولا أريد ان أذكر أن هذه الطريقة هي الأسرع يعني تشغيل الألعاب عن طريق كابل الإنترنت الخاص بالبلاي ستيشن أسرع بكثير من تشغيل الألعاب من الفلاش يعني usb وكذلك أسرع من cd وبدون أي مشاكل على حسب تجربتي لكل الألعاب .

المتطلبات لتجربة هذه الطريقة هي :
- كارت ميموري خاصة بالبلاي ستيشن معدلة أي عليها فلاش لتشغيل الألعاب من usb أو الهارديسك .
- الإصدار الأخير من open ps2 loader المتواجد بالصورة التالية :

- كابل rj45 


إن كان لديك كذلك راوتر كان أفضل ولا داعي لوجود الانترنت وإلا شاهد الفيديو لإعدادت الشبكة مباشرة من الجهاز إلى البلاي ستيشن 2 
.

برنامج USBUtil v2 وهو معروف لنقل ألعاب البلاي ستيشن 2 من الجهاز إلى usb ونحن سنقوم بنقل الألعاب من خلاله فقط على هاردديسك ستكون هيأته من قبل على حاسوبك .

تحميل برنامج USBUtil

شاهد الفيديو لشرح طريقة إعدادت الجهاز مع البلاي ستيشن وكذلك طريقة نقل الالعاب

هناك طريقة أخرى جيدة لتشغيل الألعاب بدون USB وهي باستخدام هاردديسك خارجي من نوع ide فهي طريقة جيدة وتشغل عدة ألعاب لا تعمل على usb مثل مورتال كومبات ولعبة كينج ولعبة الدراجات الهوائية .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع