القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع للحصول على رقم هاتفي امريكي او اوروبي لتفعيل رسائل sms القصيرة



اليوم جئت لكم بموقع جميل ورائع يقوم بتزويدك برقم هاتفي ليس شخصي بل هو للجميع يعني بدون تسجيل بالموقع ستحصل على رقم هاتفي يمكنك استخدام هذا الرقم في تفعيل التسجيل في المواقع عن طريق التي تتطلب رسالة sms ، وأرقام الهواتف هذه متجددة يوميا ، والكثير بل الآلاف يستخدمونها .

هناك مواقع عند التسجيل بها تتطلب منك ان تكون أجنبي ورقم الهاتف هو من يثبت أنك ألماني أو أمريكي وذلك بإرسال كود عن طريق رسالة إس إم إس لتفعيل العضوية والتأكد من أنك من الدولة المطلوبة .

هذا هو رابط الموقع
receive-sms-now.com

شرح الموقع :
عند الدخول إلى الموقع ستجد على اليمين عدة شعارات للدول وبجانها أرقام هواتف ما عليك إلا اختيار الدولة التي تريد واضغط على الرقم الهاتفي ، واستخدم ذلك الرقم في المواقع .
ملاحظة: بعض الهواتف لا تضع الأرقام الإثنين التي وراء + ، المهم قم بحساب الأرقام المعروفة للهواتف من الأخير مع مراعات أكواد الدول ككود المغرب مثلا +212 .



1 - هذا هو رقم الهاتف الذي يظهر بالصورة .
2 - الخانات التالية تظهر بها الرسائل التي تأتي للرقم ، فعند إدخال رقم الهاتف في أحد المواقع لإرسال كود التفعيل لا تغلق الصفحة بل قم بالظغط على F5 لتحديث الصفحة وستجد الرسالة قد ظهرت بالصفحة مع وقت إرسالها .


أرقام الهواتف الأجنبية أغلبها تكون مؤقتة أو تسمى أيضًا أرقامًا مزيفة ، هذا يعني أنها متاحة فقط لفترة قصيرة من الزمن ، وتستمر بعض أرقام الهواتف في الولايات المتحدة لعدة أشهر ، والبعض الآخر لبضعة أيام فقط.

يرجى أن تكون حذرا في استخدام مثل هذه الأرقام  الأجنبية مثل الولايات المتحدة للرسائل النصية المهمة في استرجاع كلمات المرور الحساسة أو الرسائل النصية الخاصة للأصدقاء أو للتحقق من الهاتف على مواقع ويب مهمة لك ، فيمكن لأي شخص السيطرة على حسابك من خلال قراءة الرسائل النصية لأرقام الهواتف الخاصة بتلك الخدمة .

تحتوي معظم مواقع الويب التي تتطلب التحقق من رقم الهاتف على حد لعدد مرات استخدام رقم الهاتف في هذه الحالة ، يمكن أن يتم حظر بعض أرقام الهواتف ، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة ، فقط استخدم أحد أرقام الهواتف الأخرى.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع