القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل الطرق لتقسيم الهارديسك ببرنامج EASEUS Partition Master وعمل فورمات FAT32


يجد الكثير صعوبة لإعادة تقسيم الهاردديسك خوفا من فقدان المعلومات التي بالجهاز وقد يضطر إلى التقسيم عن طريق فورمات الجهاز ، لكن نحن لا نريد الفورمات ربما لا نتوفر على سيدي او لا أعرف كيف يتم التقسيم من الفورمات لذلك هناك طريقة أسهل فقط تحتاج أن تكون مساحة فارغة بالديسك دير كافية لتتمكن من التقسيم بدون مشاكل .

اليوم في هذا الدرس سأقدم لكم أروع برنامج لهذه الخدمة على الصعيد العالمي فهو يقوم بالتقسيم بسرعة وبدون أي مشاكل وبدون فقدان أي ملفات بطريقة جميلة وواضحة كما ستشاهدون في الفيديو .

كذلك الكثير لا يستطيع عمل فورمات FAT32 لديسك دير خاص بالبلاي ستيشن أو الإكس بوكس 360 لأن مساحة القرص الخاص بها يكون تكون كبيرة الحجم أو ربما تحتاج إلى فورمات fat32 ولكن لا يمكن فعل ذلك بالطريقة العادية للفورمات في الهاردديسك الذي يتجاوز 35 جيجابايت.

وهنا أريد أن أنبه على نقطة أنك إذا أردت عمل فورمات FAT32 لهارديسك بالجهاز مباشرة يجب أن لا تتعدى مساحة القرص 35 جيجا وإلا ستظطر إلى استخدام أحد البرامج الخاصة لهذه الخدمة .

ونقطة كذلك مهمة أنك إذا عملت فورمات فات32 لأحد الأقراص فإنك لن تستطيع نسخ ملف أكبر من 4 جيجا إلى هذا القرص إلا إذا قمت بتقسيمه .

في الدرس بالفيديو سأريكم طريقة التقسيم وعمل فورمات بأي صيغة تريد فقط باستخدام برنامج EASEUS Partition Master


تحميل البرنامج من هنــا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع