القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين Counter Strike Global Offensive و Counter Strike 1.6


اليوم أقدم لكم أشهر وأحب لعبة جماعية سواء على الشبكة الصغيرة او الشبكة العالمية اونلاين وهي موجودة في جميع أنواع أجهزة الألعاب من بلايستيشن واكس بوكس ومن بينهم الحاسوب وهي Counter Strike محبوبة الجماهير .

اللعبة تنقسم الى قسمين
الأولى هي Counter Strike 1.6 ولها أزيد من 20 سنة من صنعها وهي للفئة الفقيرة أو الأجهزة الفقيرة ذات الإمكانيات المحدودة وباستطاعة الكل أن يلعبها ويصل حجمها إلى 300 ميجا فقط وقد تعمل حتى على أجهزة بانتم 3 ذات معالج أقل من 1 جيجابيت .

الإصدار الثاني هي لعبة Counter Strike Global Offensive وصدرت سنة 2012 وهي للفئة العالية وللأجهزة ذات الإمكانيات العالية لا من حيث المعالج والجرافيك وأكثر من يلعبها الطبقة الغنية ويصل حجم اللعبة إلى 6 جيجا بيت ولتشغيلها على حاسوبك يجب أن تكون لديك كارت جرافيك قوية جدا من نوع nvidia او ATI ومعالج يفوق 2 جيجا هرتز على الأقل .

الفرق بين اللعبتين هو ليس في تجديد الخرائط بل في الجرافيك القوي وجودة الصورة والخرائط تظهر كأنها واقعية وحتى هناك بعض الإضافات الكثيرة والجانبية ل Global Offensive أما الأماكن فأكثرها لا تتغير موجودة في cs1.6.

جميع إصدارات الكونتر ستريك تتميز بسهولة وقدرة اللعب أون لاين مجانا وباستطاعة أي واحد يصنع سيرفر للعبة خاص ويلعب مع أصدقائه ، وخرائط اللعبة متشاهين وأصبحت الخرائط معروفة كثيرا عند الهواة في ألعاب الفيديو .

شاهد الفرق بين الإصدار القديم والجديد في نفس مكان اللعب من اللعبة :

الأجهزة التي قد تجد عليها لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف  : 
حاسوب ويندوز ذات جرافيك عالي أو جهاز ماك أو إس أو لينكس ذات الجرافيك العالي 
 إكس بوكس 360
 بلاي ستيشن 3
ولا شك أنها قد تعمل حتى على الأجهزة الحديثة مثل بلايستيشن 4 أو اكس بوكس وان .
وهذه اللعبة لا شك أنها قد تعرف أكثر في السنوات القادمة حيث أنها تتميز بسهولة اللعب أولاين سواء داخل شبكة لدون وجود إنترنت وخرائطها معروفة وينقسم الفريقين إلى كوموندو ضد إرهابيين أو مرتزقين . 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع