القائمة الرئيسية

الصفحات


اليوم في هذ الدرس سنرى طريقة الشراء من موقع aliexpress ، هذا الموقع صيني معروف بمصداقيته والشحن مجانا لأي بلد في العالم ومنها بلاد المغرب ، وضعت فيديو من قبل لسلعة توصلت بها من قبل من الموقع عن طريق البريد المغرب .

الفرق بين موقع aliexpress و gearbest :
هناك فرق يتميز به موقع aliexpress وهو كثرة الأشياء أو المنتوجات بالموقع ولا توجد بموقع gearbest وموقع علي اكسبريس هو ثاني أضخم موقع صيني خاص بالبيع في العالم وهو تابع لموقع Alibaba الذي هو خاص بمبيعات الجملة واما موقع Aliexpress هو موقع ثانوي لعلي بابا الدي يبيع بالتقسيط لكن يوجد به الكثير من البائعين وبارخص ثمن على خلاف أي موقع آخر سواء كان جيربيست أو بانجود .

الخاصية السلبية في موقع aliexpress أنه لا يقبل طريقة الدفع عن طريق الباي بال كما أنها توجد بموقع gearbest و banggood ، لهذا أفضل هذا الموقع الرائع gearbest و بانجود وكذلك توجد به طرق كثيرة لربح المال وجمع النقاط التي تتحول إلى دولارات .

بخصوص الجمارك (الدويوانة) فقد وضحت الأمر حول الجمارك في أحد المواضيع حيث أنك ستدفع إذا تجاوز حجم السلعة 3 كليغرام أو إن تجاوز ثمنها 50 دولار ، هذه التقديرات على حسب بلاد المغرب .

بدون إطالة سأترككم مع شرح كامل للموقع حيث أوضح طريقة التسجيل وطريقة اختيار البائع واختيار الشحن مجاني :



فيديو آخر يوضح إثبات التوصل بالسلعة:


يبقى موقع aliexpress الموقع الأول في عرض السلع بثمن أرخص جدا خلاف بانجود او جيربيست وقد تجد بعض السلع غلى ايباي رخيصة وهي في الحقيقة قد تجدها من بائعين موجودين على علي اكسبرس .

ولهذا تجد العديد يربحون من دروب شوبينج حيث يقومون بترويج سلع من aliexpress في فيس بوك أو ابياي ويببعونها بثمن مضاعف .

المهم دائما تأكد من وجود مبيعات للبائع وتقييمات وضروري الحصول على كود التببع حتى وإن تطلب الأمر لانه دائما يكون رخيص وقد لا يتجاوز 3 دولار وطبعا ليس للشك في البائع ، بل لتعرف سلعتك أين وهل وصلت إلى البريد الأقرب لك والذي وضعته عند الشحن .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع