القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الشراء من gaerbest وتتبع الشحن والربح من الموقع



اليوم سأقدم شرح عن الموقع الصيني GearBest ، وسنتطرق في الشرح عن طريقة الشراء والشحن المجاني لجميع بلدان العالم مع العلم أن الموقع يشحن لجميع البلدان ، وسنعرف كذلك ربح النقاط وتحويلها إلى دولارات وطريقة الربح من الموقع ، سنذكر كذلك متى ستدفع للجمارك بخصوص .

 نقطة مهمة بخصوص الجمارك :
قد يكون الدفع للجمارك عند تخطي الحد الأدنى لثمن السلعة أو الوزن على حسب كل دولة ، فمثلا نحن في المغرب فقد تدفع للجمارك إن تعدت ثمن السلعة 50 دولار تقريبا يعني 500 درهم لكن قد يكون الثمن زاد وارتفع إلى 60 دولار ثم إلى 120 دولار كما سمعت بأحد الفيديوهات ، وكذلك ستدفع إن تعدى حجم السلعة 3 كيلوغرام مهما كان ثمنها ، والسلعة تتوقف في الجمارك حتى تأتي إليها أنت إن شحنت الشحن عبر البريد المجاني أما عن طريق عبر fedek او DHL فقد تدفع لهم وتقوم هي بالدفع للجمارك وكل المصاريف .

سنعود الآن لشرح موقع GearBest بالتفصيل الموقع معروف ويتميز بوجود العديد من الملابس والقطع والأدوات الإلكترونية في أي مجال وأكثر هذه الأدوات لا تتجازو كميتها 1 كيلوغرام لكي يتم ارسالها الى جميع انحاء العالم مع العلم أن هناك ما يصل ثمنه إلى 1000 دولار وأكثر .
يمكنك الشراء من الموقع بأي طريقة سواء بكارت الفيزا أو ماستر كارد أفضل ما فيه أنه قابل للدفع عن طريق الباي بال .
يمكنك كذلك الربح من الموقع من البداية وجمع النقاط وتحويلها إلى رصيد بالموقع للشراء بذلك الرصيد ، ويمكنك الحصول على الشيئ الذي تريده مجانا إذا استدعيت 10 أشخاص للشراء عن طريق الرفرال الخاص بك وفي الأخير ستحصل عليه أنت مجانا .

هناك عروض محدودة يوميا بالموقع والخفض يكون إلى 70 في المائة ، و
الموقع لن تجد به أي مشاكل فعند الشراء يمكنك الشحن مجانا عن طريق البريد العادي لأي دولة في العالم لكن بعض الدول كبلاد المغرب يجب اختيار الشحن مجانا عن طريق بريد المغرب وسستتوصل بالسلعة إلى باب دارك ما بين 20 يوم إلى 45 يوم تقريبا .

قاعدة لجمع النقاط سأذكرها الآن :
يجب أولا معرفة أن كل 50 نقطة ستتحول إلى 1 دولار قابلة للدفع لشراء الشيئ الذي تريده .

- 10 نقاط ستحصل غيها بمجرد تفعيل حسابك بالموقع عند التسجيل
- 10 نقاط كذلك ستضاف عند إضافة صورة رمزية

النقاط الأخرى لن تحصل عليها إلا بعد الشراء من الموقع
- 20 نقطة تحصل عليها عند رفع صورة للشيئ الذي اشتريته بتعاليق البائع .
- 50 نقطة يعني دولار ستحصل عليه عند رفع فيديو للشيئ الذي اشتريته من الموقع ووضعه في تعاليق البائع .

الآن بعد ذكر هذه الأمور المهمة حول الموقع أترككم مع الشرح الذي يصل الى 18 دقيقة لشرح الموقع بالتفصيل وطريقة التسجيل والدخول بالموقع لشراء ساعة ذكية مع طريقة الشحن المجاني ، وكذلك اثبات التوصل بالسلعة من موقع GearBest .


رابط الموقع
www.gearbest.com




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع