القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إكمال التحديث في البلاي ستيشن 3


هناك مشاكل كثيرة قد تواجهك عند تحديث البلاي ستيشن 3 عن طريق usb ولتعرف سبب المشكلة سيظهر كود ضعه في جوجل وستعرف الحل إن كان لديك صبر .

قد تكون المشكلة واحدة لكل هذه الأخطاء وهي ملف التحديث الذي قمت بتحميله ، إما أن يكون غير متوافق مع الجهاز أو ربما يكون معدل من طرف الهكرز وجهازك إن كان أصلي لن يقبل هذه التحديثات إلا إذا عملت له داونجريد يعني الرجوع الى الإصدار 3.55
وهذا صعب قليلا لأنه قد يتطلب أجهزة خاصة لذلك الغرض مثل استخدام قطعة E3 FLASHER .

حل أكبر مشكل في عدم تحديث البلاي وعدم تشغيل الالعاب المخزنة في PS3
إذا قمت بالتأكد من عمل تحديث لإصدارات جديدة أصلية فالمشكلة الوحيدة التي ستقع هي مشكلة توجد بربط قارئ الأقراص مع لوحة الأم ، وتدكر هذا جيد فعدم تركيبك لقارئ الأقراص لن تشتغل الألعاب ولن يشتغل الملتمان ولن تستطيع تحديث أو تفليش البلايستيشن 3 وهذا المشكل يقع في جميع الانواع من الجهاز سواء كانت فات أو سليم أو سوبر سليم .

هذه صورة لمكان تواجد المشكلة مثلا الفات 


قم بوضع لاصق سميك أو قم بتركيب قارئ الأقراص واضغط بيدك كما ترى بالصورة حتى ينتهي البلايستيشن 3 من التحديث ، لكن تمهل وبحدر لكي لا ينفصل ذلك اللاصق الأزرق لكن ضروري تشغل وتحل مشكلة القارئ وإلا ستواجه عدة مشاكل أخرى .

هذا الحل قمت بتجربته شخصيا عندما واجهتني مشكلة في تحديث البلاي ستيشن 3 فلقيت المشكل هناك وتم التحديث في الأخير بدون مشاكل .

ملاحظة :
إذا كان لديك فلاش أو تهديل hen أو لديك كاستم cfw مثل كوبرا أو فيروكس ولديك القرص غير مركب أبدا أو غير بشكل صحيح فقد لا تعمل معك الألعاب وتظهر شاشة سوداء وتتوقف هناك وقد لا يعمل معك حتى برنامج الملتمان وفي خالة تعطل قارئ الاقراص أو تم ازالته فقد تختاج إلى تحديث أصبح يحل هذا المشكل وهو overflow cfw ، وقد تحتاج إلى عمل داونجريد لتثبيت هذا التحديث أي الرجوع الى التحديث 3.55 لتستطيع تركيب أي كاستم فيرموير . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع