القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر ثغرة لحدف حساب الاي كلود من هواتف الايفون الاخيرة


هناك آخر طريقة يعمد إليها أصحاب ذوي الخبرة التامة بعد تجربة جميع المحاولات لتخطي الاي كلاود .

أولا هناك سببين لمعرفة وجود الآي كلود ، السبب الأول هو عند عمل تحديث أو رستور للآيفون أو الآي باد سيطلب منك تفعيل الأيفون ، يعني إدخال حساب الآي كلود الموجود بالهاتف من قبل لتتمكن من الدخول الى الصفحة الرسمية للهاتف مثل الصورة التالية :
Activate iPhone

السبب الثاني وهي أن يكون الايفون شغال بشكل تام إلا أنه يوجد به حساب آي كلود لا تستطيع حدفه إلا بعد معرفة كلمة المرور الخاصة بالحساب ، هذا في حالة كانت خاصية العثور على الايفون مفعلة ، لكن حذاري ان تقوم بتفعيل خاصية خدمات الموقع عند الاتصال بالانترنت عن طريق الويفي وإلا سيتم وضع كلمة مرور وقفل الهاتف من طرف مالك الايفون إن قام بتتبعه .

إذا قمت بتجربة جميع الطرق لتخطي الآي كود ولم تستطع حل المشكل ، يجب عليك الاتصال بأي شخص عنده دراية في السبام اي ارسال الرسائل بكثرة وبطريقته الخاصة وبعدها سيقوم باستخدام وتوهيم المالك برسالة عبر البريد الالكتروني للتوصل في الأخير بكلمة المرور لحساب الآي كلود .

إذا كنت تملك معلومات حول الايفون وخصوصا الاميلات الموجودة بالهاتف فهناك أمل كبير في الحصول على كلمة مرور حساب الاي كلود .

وإلا إذا كان يطلب منك التفعيل فستحتاج إلى إخراج المعلومات الموجودة بالهاتف وأهم شيئ هو بريد icloud ، قد تجد برامج تقوم بإخراج هذه المعلومات أو اذهب إلى متخصص واطلب منه إخراج جميع الاميلات الموجود بالهاتف ، ثم استخدم الطريقة التي ذكرت في الاول .

في الأخير أقول أني لم أتعمق في هذا الدرس كثيرا وأردت أن لكل من فقد هاتف الأيفون أو الآيباد به حساب الآي كلود أن يقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
https://www.icloud.com
ثم يدخل الى حسابه في الموقع ويضع كلمة مرور لقفل الهاتف وفي أي لحظة تم اتصاله بالإنترنت سيتوقف الهاتف أو يمكن وضع رقم هاتف للاتصال به إن كان شخص ذو خصال حميدة وسيرجع لك الهاتف .

ولا يثق أحد في أي رسالة أتت عبر البريد الإكتروني سواء كان حساب جميل او اي كلود او هوتميل الخ وتخبرك أنه ثم إيجاد هاتفك إلا بعد التأكد أن الرابط الذي تتوجه إليه هو موقع www.icloud.com أو apple .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع