القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع شراء RDP بمواصفات قوية مع صلاحية admin بأرخص ثمن


في هذه التدوينة سأقدم لكم تجربة حساب rdp بصلاحيات admin قمت بشرائه لمدة أسبوع بثمن 5 دولار قمت بوضع شرح بالفيديو لجهاز rdp لتعرفو الفرق بين اردبي المجاني والمدفوع ، يتميز هذا rdp المدفوع بالسرعة الخارقة في العمل ويمكنني تحميل وتثبيت كل ما اريده من برامج بصلاحية الادمن ، والأجمل في ذلك يمكنني ان اجرب اي لعبة ذات متطلبات قوبة مثل gta 4 او pes2015 او sniper elite 2 او assassin's creed .

ما هو RDP ؟
RDP هو اختصار لجملة Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية سطح المكتب البعيد و كما يوضح اسمه فهو يسمج لك بالاتصال بحاسوب آخر أو سرفر بعيد عن طريق بروتوكول ايبي خاص .

في الفيديو قمت بتحميل نسخة كالي لينكس iso بحجم 3 جيجا ، قمت بتحميلها عن طريق برنامج idm في أقل من دقيقة كما ستشاهد في الفيديو كذلك كنت قد جربت لعبة تحميل لعبة  sniper elite 2 واشتغلت معي بدون أي مشاكل وهذا يدل أن سيرفرات rdp تحتوي كذلك على جرافيك قوي جدا .

مواصفات جهاز rdp :
هذه هي مواصفات جهاز rdp المستخدمة في الشرح يمكنك طلب وزيادة ما تشاء .
الجهازمن نوع intel xeon 3.4gh وهو نوع فوق i7
معالج xeon هذا نوع خارق خاص بالسيرفرات والأجهزر الضخمة فهو فوق أجهزة i7 بكثير .
الرام 6 جيجا ويمكنك طلب حتى 16 جيجا .
سرعة الانترنت أنا اشتريت 1 جيجا في الثانية لذلك لكثرة المستخدمين أحصل ما بين 500 ميجا إلى 700 ميجا لكن الأبلود يكون حتى هز مرتفع جدي يفوق 200 ميجا في الثانية .
هذه صورة لمعلومات الجهاز من داخل rdp :


شاهد الفيديو لسرعة التحميل داخل rdp

في حالة لم يعمل معك الموقع أو أردت rdp فقط لمدة معينة مثل أسبوع فقط فتوجه وابحث في موقع خمسات كما وجدته وشاركتكم إياه .

جربت rdp من قبل فإذا كان لديك انترنت سريع تهمل علبه كانك تعمل على حاسوبك ، ومن الجبد أن له انترنت قوي جدا وجرافيك عالي جدا فقد تستطيع تجربة حتى لعة gta 5 التي يبلغ حجمها 59 جيجا وقد تحملها فب أقل من ربع ساعة وتجربتها على الجهاز ، وللعلم أن معالجات rdp أغلبها ليست i7 كما تعلم أو تقول أنه آخر معالج بل هناك أقوى منه بكثير يسمى xeon .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. من فضلك انا سجلت في شركة نيوبوكس ولكن ظهر عندي في اعلي يسار الصفحه كلمة يفضل اكتشاف فلاش ممكن اعرف السبب ولماذا لم تتم المحاسبه علي ما شاهدته من اعلانات وهل الدخول من الموبايل خطأ

    ردحذف
  2. من فضلك انا سجلت في شركة نيوبوكس ولكن ظهر عندي في اعلي يسار الصفحه كلمة يفضل اكتشاف فلاش ممكن اعرف السبب ولماذا لم تتم المحاسبه علي ما شاهدته من اعلانات وهل الدخول من الموبايل خطأ

    ردحذف
  3. اخي ربما هناك اداةمثبتة على جهازك توقف الاعلانات الغير مرغوب فيها
    واكثر هذه الادوات تاتي من برامج الحماية

    ردحذف

إرسال تعليق



التنقل السريع