القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي حساب الاي كلاود للايفون 5 5s -5c -4s



في الصورة هاتف أيفون مقفل بالآي كلود ، فعند تشغيله تظهر رسالة تخبرك بإدخال معلومات وحساب icloud الذي تم مزامنته من قبل حتى وإن تم عمل رستور للأيفون من الحاسوب ، وتظهر لك Activate IPhone وإدخال معلومات Apple ID وهو حساب مثل حساب Gmail على أندرويد ويكون مثل الشكل هذا مثلا tooroq@icloud.com وتحتاج معه Password أي كلمة المرور التي أنشأتها من قبل عند إنشاء الحساب ولن يتم فتح قفل الهاتف وإكمال المهام الأخرى وهذا بالطبع يحتاج إلى وجود إنترنت سواء عن طريق ويفي أو 3g .


icloud حماية قوية جدا كلما صدر أيفون جديد ولم يتمكن التوصل من التقنيين لحد الآن لطريقة صحيحة لتخطي الآي كلود وتعمل هلى جميع إصدارات ios ، و Icloud يحمل العديد من الأمور السرية الشخصية لمستخدمي الأيفون مثل أرقام الهواتف والصور ويساعدك في تحديد هاتفك إن متصل بالإنترنت بدقة أفضل من خرائط جوجل .

حدف حساب أيكود :
إذا نسيت حسابك الايكود لابد من تجربة أحد الطرق التي قد تمكنك من تخطي حساب الأيكلود صدفة ، لأنه ربما تكون هناك أخطاء يقع فيها صاحب الهاتف الاصلي .
بعض الأشخاص قد يتمكنون من فتح الهاتف فقط إذا حصلوا على الإميل الخاص بالايكلود والذي ينتهي قد بـ @me.com أو @icloud.com  .

 سأعرض عليكم الطريقة المعروفة والمتداولة كثيرا لتخطي الآ
ي كلود وتم اكتشاف هذه الطريقة من طرف الهكر  AquaXetine و الهكر المغربي MerrukTechnolog وقد تعمل على أجهزة الآيفون 4 - 4s - 5 - 5c - 5s واصدارات الاي باد . 
وقد قاموا بعمل هذه الطريقة للذين فقدو كلمة السر للآي كلود وليس قريبين لوكالات لشركة أبل .

الطريقة :
تدخل الى هذاالمسار من الوندوز
C:\Windows\System32\drivers\etc
تم تقوم بفتح ملف hosts عن طريق مفكرة الوندوز bloc-notes تم تضيف السطر التالي في آخر محتوى الملف وتقوم بحفظه
188.226.251.76    albert.apple.com
شاهد الضورة التالية

ملاحطة مهمة
ip يتغير تقريبا في أي لحظة ، لدلك يجب عليك متابعة فريق doulCi على التويتر أو على الموقع الخاص بهم للحصول على الاي بي الجديد .
الفريق هدا يقوم بتوجيه itunes عند طلب موقع albert.apple.com الى سيرفر للفريق باستخدام الايبي الموجود عند وضعه داخل ملف hosts .
سمعت كدلك أن هدا السيرفر لا يشتغل كثيرا في اليوم وعند تشغيله لا يتعدى 10 دقائق ودلك فقط بسبب الهجمات الكثيرة عليه .

بعد فعل هذه الخطوات ضع الايفون في شاشة icloud ، بعد تخطي اللغة والدولة وتنشيط الايفون عن طريق wi-fi .
الآن قم بربط الايفون بالجهاز وفتح itunes ، وستظهر رسالة خطأ تعني أنه لا يستطيع بالاتصال بالسيرفر أو الموقع albert.apple.com .، قم بالظغط على متابعة ، ثم أن ظهرت رسالة أخرى إظغط ok .

بهذه الطريقة البسيطة إن شاء الله سيتم فتح الأيفون وتخطي الاي كلود .
إن لم تنفع معك الطريقة هذه شاهد التدوينة هذه :
https://www.tooroq.com/2015/06/4-skip-icloud-iphone-4.html


لتفادي طلب الأيكلود مرة أخرى :
ربما تنس معلوامات الايكولد أو ربما تبيع هاتف ويعمل لها فورمات ولا تتذكر انت معلومات تفعيل الايفون لدلك من الافضل ان تتوجه إلى حساب الايكود على هاتفك وإلغاء خاصية العثور على آيفون find my iphone كما ترى بالصور :

وبهذه الطريقة البسيطة لن يتم قفل الهاتف بالايكلود إن تم إعادة برمجة المصنع أو تم عمل له رستور من خلال الايتونز ، لكن لن تتعقب هاتفك بعد ذلك ان تم سرقته او تم فقدانه .




هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع