القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل فيديو إلى خلفية متحركة لسطح المكتب



وداعا من وضع صور متحركة من نوع gif كخلفية لجهازك والتي لها خلفية غير جيدة وغير واضحة ، والكثير قدج يكون مل من وضع الخلفايات المتغيرة مثل الموجودة على وندوز 7 .

فمع تطور الحاسوب وأصبح ذو مواصفات قوية أصبح الآن استخدام مقاطع الفيديو كخلفية للحاسوب  وهي بجودة عالية جدا ، وأنا لا أتكلم على الفيديوهات الطويلة بل هناك خلفيات جميلة على شكل فيديو خاصة لمن يريد وضعها .

والفيديوهات المستخدمة كخلفية يجب أن تكون بصيغة wmv ، وستجد في أسفل الشرح رابط لتحميل مقاطع فيديو ثلاثية الابعاد وبجودة عالية جدا وبحجم ضعيف ، ويمكنك عمل فيديو من خلال أحد برامج تحرير الفيديو مثل برنامج السوني فيغاس أو الأفتر افكت لعمل وهناك مقدمات جاهزة ومشاريع قابلة للتعديل عليها .

طريقة وضع فيديو في خلية سطح المكتب على وندوز

سنستخدم لهذا الغرض برنامج جميل وخفيف يقوم بوضع الفيدجيو على الخلفية وإسم البرنامج 
Windows 7 Dream Scene Activator

البرنامج يعمل فقط على ويندوز 7 فما فوق ولا يمكنك استخدامه على وندوز xp ، وعليك فتح البرنامج كمسؤول يعني عن طريق المدير .
صورة البرنامج:

شرح البرنامج :
قم بتشغيل البرنامج واضغط على Enable DreamScane ثم توجه إلى الفيديو من حاسوبك لكن بشرط أن يكون بصيغة wmv ويمكنك تحويل الفيديوهات بين الصيغ من خلال برنامج format factory فهو البرنامج المفضل حاليا في تحويل المقاطع والصور ، أو قم بتحميل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية من الرابط الذي بالأسفل .
بعد ذلك توجه إلى الفيديو واضغط على زر الفأرة الأيمن واختار Set as Desktop Background أي ضبط الفيديو كخلفية لسطح المكتب .

وستشاهد أن الفيديو تم تشغيله على خلفية حاسوبك وسيبدأ في التكرار وهكذا إلى ان يتوقف الحاسوب .
رابط تحميل البرنامج من هنـــا
رابط مقاطع الخلفيات من هنــــا

إذا أردت أن تتعرف أكثر قبل ما تجرب يمكنك مشاهدة هذا الفيديو: 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع