القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الملفات الكبيرة في أسرع وقت ممكن



إذا كانت لك دراية في خدمات VPS أو RDP ستعرف أن هذه الطريقة التي سأقدمها لك ذكية وقد تكون ناجحة ، يعني بأنك قد تقوم بتحميل ملف بحجم 1 جيجا مثلا في اقل من دقيقة إلى جهازك .

ما هو VPS
vps هو جهاز وهمي ذو مواصفات عالية جدا لا من حيث  الرام ولا من حيث مساحة التخزين ولا من حيث سرعة الانترنت ويسمى بالسيرفر وضروري يكون له انترنت عالي السرعة لأن أجهزة الحاسوب تتحكم به عن بعد وليس جهاز واحد بل آلاف الأجهزة وينفد أوامر كل جهاز على حده ، لكن قد لا تستطيه رؤية يطه المكتب بل فقط تستخدم أوامر الدجوس اذا كان السيرفر وندوز أو التحكم من خلال الترمنال إذا كان نظام لينكس 


ما هو DRP
rdp هو جهاز قد يكون جهاز عادي او يكون مجرد جهاز وهمي منشأ من السيرفرات الضخمة أو قد يكون مثل أجهزتنا وله كذلك مواصفات عالية محدودة وباستطاعتك التحكم به عن بعد من خلال ظهور سطح المكتب الخاص به من جهازك . 

ما هو وما الفرق بين Upload و Download
 Upload هو رفع ملف من جهازك إلى موقع أو سيرفر ما ليتم تحميله من طرف المستخدمين أو إرساله إلى جهاز آخر ، ودائما تكون الأيقونة الخاصة بالرفع على المواقع بهذا الشكل :

ويمكن فقط رفع الملفات المحددة من طرف الموقع أو الأداة فقط ، يعني ان كان رفع للصور فلا يمكن رفه ملفات مثل ونرار او شيء اخر .

Download هو تحميل أي ملف من الانترنت إلى جهازك وتكون سرعته أعلى من سرعة الرفع  من طرف مزودي خدمة الانترنت .

أغلب المستخدمين لديهم سرعة نت ضعيفة قد تصل إلى 4 ميجا في الثانية وأصبح المشكل الان في الانترنت المحدود أما في خدمة الكابل فالسرعة قد تكون غير محدودة، والسرعة تكون في download أما upload فلا يصل إلى 1 ميجا في الثانية عند أغلب مستخدمي الانترنت .

هذا يعني أنك إذا حملت ملف بحجم 1 جيجا فقد يسغترق أزيد من ساعة إذا كانت سرعتك 4 ميجابيت في الثانية ، أما على خدمة في بي اس أو ار دجي بي فقد لا يتجاوز دجقيقة في التحميل .

شاهد سرعة نت خدمة على أحد خدمات vps

تحميل النلفات الكبير بسرعة على انترنت ضعيف غير محدود 
فكرة تحميل الملفات بسرعة الآن هي واضحة ، ما عليك إلا تثبيت أحد البرامج التي تجعل جهازك سيرفر شخصي ، كبرنامج خادم الجمل (CamelServer) أنا أفضل كثيرا هذا البرنامج لأنه عربي بدل برنامج اباش سيرفر Apache HTTP Server  ، يمكنك تحميل خادم الجمل من الموقع الرسمي من هنــــــأ .

بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بتحميل أي سكربت مركز رفع الملفات واستخدم سكربت مركز السحب من هنــــــا

ستحتاج إلى تعديل في السكربت ليقوم برفع الملفات الكبيرة الحجم .
تحتاج كذلك إلى فتح البورت 80 في الراوتر لجهازك لتتمكن من الدخول إلى السيرفر الشخصي من بعيد ، شاهد الفيديو في الأسفل.
بعد تركيب الأدوات قم الآن بتشغيل vps أو rdp له انترنت سريع وعالي وخصوصا في الابلود ، وقم بتحميل اللعبة او البرنامج الكبير الحجم داخل خدمة vps ، كما رايت بالصورة السابقة ويمكنك تحميل ملف بحجم 1 جيجا في أقل من دقيقة .

بعد تحميله قم بالدخول الى السيرفر الشخصي الخاص بك عن طريق ip من داخل خدمة vps

وقم برفع الملف الى جهازك وسترى كدلك سرعة الرفع خيالية .
هده الفكرة الجميلة ناجحة ان شاء الله 100%
لمن أراد شراء rdp بسرعة 1 جيجا سرعة الانترنت في الابلود والداونلود قليقم بالدخول الى الرابط التالي لأنه هناك شخص يقدم هذه الخدمة على موقع خمسات ب 5 دولار لمدة خمسة أيام :
http://adf.ly/1R7Gnf

عمل سيرفر شخصي + فتح بورت 80 + اعدادت noip في الراوتر



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع