القائمة الرئيسية

الصفحات



ظهر انتشار محرك بحث جديد في الآونة الأخيرة يحمل إسم Baidu وهو موقع صيني منذ سنة 2000 ويحتل المرتبة الأولى في الصين ، ولم يكن معروف كثيرا في الدول الأخرى من قبل .

والآن جاء الموقع بالكثير من البرامج المجانية الأكثر من رائعة وذات مظهر جميل وجداب مثل متصفح browser baidu الخالي من التشنجات مع مزيد من الإضافات ، مثل إمكانية تحميل الملفات التي على التورنت مباشرة وتحميل فيديو من اليوتوب بصيغة  فيديو mp4 أو صوتي mp3 بدون الحاجة إلى برامج مثل idm أو أي برنامج لذلك الغرض .

كذلك يوجد برنامج حماية مجاني للأبد Baidu Antivirus ويستحق التجربة وقابل للتحديث يدويا أو تلقائيا بدون مشاكل ، لكن أصبح موقع برنامج الحماية هذا غير شغال حاليا في الكثر من الدول لانه يتم تنصيبه بوجود الانترنت ، ويمكن بطريقة أخرى تحميل البرنامج كامل من أحد المواقع وتثبيته عادي ، ويحتوي على قاعدة بيانات ضخمة في تحديد الفيروسات التي هدفها تبطيئ عمل الجهاز .  

وقد ظهر في الأخير برنامج  App Store Pc وهو متجر لشركة Baidu البرنامج مثله مثل App Store الخاص بجوجل لكن متجر  جوجل لا يعمل على أجهزة الكميوتر يعمل فقط على هواتف الأندرويد .

متجر 
Baidu app store pc
متجر Baidu  به برامج وثيمات وألعاب وأدوات ضرورية لجهازك ويمكنك تحميلها وتثبيتها مباشرة في جهازك بدون أي مشاكل أو تعقيدات ، والبرامج مختارة ، يعني لن تجد البرامج المدفوعة أو البرامج الغير هادفة والمخلة بالإعلانات .

و قد تجد برامج وأدوات كثيرة قد تجد صعوبة في الحصول عليها مباشرة من الإنترنت أو ربما لا توجد إلا بهذا المتجر ، البرنامج هذا لا يوجد معه أي إعلانات ولا يقوم بأي بطء للجهاز فهو جميل جدا ويستحق التجربة ، وهو سريع التثبيت .

المشكلة الوحيدة بهذا البرنامج أنه يحتوي فقط على اللغة الإنجليزية ولا يحتوي على اللغات الأخرى المعروفة مثل اللغة الفرنسية أو العربية وهدا ينطبق على جميع برامج وأدوات Baidu .
تحميل app store pc من الموقع الرسمي من هنـــــــا

طريقة تثبيت البرامج :
البرنامج سهمل التثبيت ثل أي برنامج وبمجرد اختيار أحد البرامج التي تريدجها إضغط على زر install وسيتم تثبيت البرنامج الذي اخترته . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع