القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق تجعلك تربح المال من الانترنت بدون بحث أكثر

 

The Secret to Making Money ?

ربما أنت كذلك من الأشخاص الذين يريدون الربح من الانترنت وجربت العديد من الطرق والمجالات التي اعتبرتها فعالة في كسب المال من الاننرنت ، ولا شك أنك انتقلت من مجال إلى مجال ومن موقع إلى موقع ومن تطبيق إلى تطبيق وذلك لكي تستطيع الوصول إلى ربح ولو دولار واحد في اليوم ، وربما شاهدت العديد يحققون أرباح لا بأس بها في اليوم وأنت تريد التطبيق مثلهم لكن دون جدوى  ، وربما أنت لديك احترافية في مجال الانترنت أكثر من الذين تشاهدهم على اليوتوب ، لذلك إن جربت تربح من اليوتوب أو أدسنس أو بيع الصور أو اشتغلت في التجارة الالكترونة أو بيع خدماتك على الانترنت ولم تجني شيئا من المال ، فهناك أسرار تجهلها وستتعرف عليها خلال هذا الدرس وأنا متاكد أنك ستوافقنا الرأي فيما سأذكرك لك حول طريقة كسب الأموال من الانترنت .


make money

أولا هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لكسب المال من الإنترنت ، ولكن يجب أن تعرف أنه لا يوجد طريقة سهلة للثراء السريع على الإنترنت ، و إليك بعض الطرق والنماذج المعروفة والموثوقة التي يمكن أن تساعدك في العمل وربح المال :

  • الربح من أدسنس من خلال موقع شخصي أو مدونة
  • الربح من اليوتوب حيث يتم رفع فيديوهات على اليوتوب والربح منها
  • الربح من الفيديوهات القصيرة على التيك توك أو يوتوب
  • الربح من التطبيقات سواء كانت على اندرويد أو أبل
  • الربح من الدروب شيبينج وهي الربح عن طريق إعادة بيع المنتجات الصينية عبر الانترنت
  • الربح من التجارة الالكترونة وأقصد موقع خاص وبيع فيه المنتجات والمواد عبر الانترنت
  • الربح من بيع الصور والمواقع المختصة في ذلك والموثوقة موجودة في يوتوب مثل شاترستوك
  • الربح من خلال تقديم خدمات عبر الانترنت مثل أنشأ تطبيق أو بيع موقع أو بيع تصاميم إلخ


ولا زالت العديد من الطرق الأخرى الفعالة التي ربما أكون نسيتها ولم أذكرها ، لكن أنا هنا لست أريد أن أُذكرك بالطرق التي تجني بها المال من الانترنت فربما أنت لديك أفكار وطرق أخرى ليس لي علم بها  .


إعلم يا صديقي أنه إذا كان في عملك أو موقعك محتوي صغير فأنت لا زلت تحتاج إلى تقديم المزيد من العمل ، فمثلا لو كنا في سوق ورأيت شخصا يبيع فقط هاتف واحد و حاسوب واحد على طاولة فبالطبع ستجد أنه لا يربح شيئا وليس لديه زوار وقد تمر عليه وتظن أنه لا يبيع أصلا شيء وربما لا تنتبه له أصلا ، وعلى عكس ذلك إذا رأيت شخصا آخر يبيع عدة أدوات ولديه الكثير من الأجهزة الرقمية والمنزلية والأدوات الصغيرة والكبيرة  وقد تجد أدواته تفوق الألف فبالطبع ستجد لديه الكثير من الزوار والمبيعات .

وهكذا الانترنت يا صاحبي تحتاج إلى تقديم الكثير الخدمات والمواضيع والفيدوهات فلو كنت مثلا تكتب مواضيع على الانترنت فستحتاج إلى كتابة ما يفوق 400 موضوع وبعدها تكلم في أنك تريد الربح من الانترنت ، وان كنت تريد الربح من بيع الصور فاطرح ما يفوق 500 صورة لترى هل هناك بيع أم لا ، وان كنت تريد الربح من التجارة الإلكترونية سواء عبر الدروب شيبينج أي إعادة بيع المنتجات الصينية على  مواقع أخرى فاطرح ما يفوق 1000 منتوج أو إن استطعت وضع ما يص إلى 10000 فهذا جيد والبطبع سيأتيك مشترون من الانترنت وهكذا ، ولا تضع صورة او ثلاث صور أو حتى عشرة صور وتنتظر من يشري منك فهذا هراء ، أو تضع 20 موضوع على موقع وتول لي أريد الربح من أدسنس فأنت اختقرت العمل على الانترنت واحتقرت الذين عندهم ما يفوق ألفين موضوع ، فأكثر من طرح المحتوى وغير وبدل إلى تجد ضالتك .

 إن كنت تبيع خدمات شخصية من عمل يدك على الانترنت فأعمالك هي التي تدل عليك ، أي صمم موقع واعرض فيه أعمالك ولا تعرض القليل بل إعرض الكثير من الخدمات حتى التي احتقرتها فربما هي التي تكون مطلوبة في السوق .

واعلم أن جميع الأشخاص الذين ستجدهم يظهرون أرباحهم على الانترنت لو اطلعت على حساباتهم ستجدهم قدموا العديد من المواضيع والفيديوهات واغلبها تفوق الألف لهذا ضروري والطبع سيصلون للقمة .


إذاً هنا نستنتج أن الربح من الانترنت يريدك أن تكون سبام أنا لا اقصد السبام الغير أخلاقي مثل الإرسالات العشوائية وما إلى ذلك بل أقصد أن تضع مثلا مواضيع أو فيديوهات أو أحد الخدمات في اليوم بكثرة هائلة ، وربما تقول لي أنا لا أستطيع أو لا أقدر أفعل ذلك سأقول لك نعم حتى نحن قد لا نقدر فعل ذلك وقد تجد الكثير فعلوا ذلك لكن تذكر أن العديد اخفوا أشياء ليس بحاجة أن يشاركوك إياها فمثلا إذا رأيت أحد يبيع خدمة كثيراً فاعلم أنه جرب ما يفوق 200 خدمة أو أكثر من قبل حتى وصل إلى هذه الخدمة المطلوبة ، وتذكر كثيرا أن العديد عبر الانترنت يستعين ببرامج تسمى بوتات الانترنت وهي مبرمجة من طرف أشخاص عاديين وتقدر تفعل هذه البوتات ما يفعله البشر أضعاف مضاعفة في اليوم ، وإن كنت تنكر ذلك فابحث عن بوت الانترنت .


اسرار كسب المال من الانترنت

من هنا قد استنتجنا أن هناك حلقتين مفقوديتين لديك لتستطيع كسب المال من الانترنت بسرعة :

  1. أولا أن تقدم الكثير الكثير في عملك أو مجالك الذي تعمل فيه وبعدها ستجد ثمار ذلك وكل ما كان لديك الكثير من المحتوى إلا وكان لك زوار حقيقيين في يوميا .
  2. الشيء الثاني حاول تستعين بروبوتات مبرمجة شخصيا وغالبات تسمى على الانترنت بوتات ، ومن الافضل تستعين بمبرمج وتطرح عليه افكارك ليساعدك في إنشاء بوتات على الويب ، أو تعلم الاشياء التي هي قادرة على فعلها البرمجة وخصوصا برمجة الويب مثل روبوتات الويب سكرايب .


من هنا أتحداك تضع في موقع مثلا بيع الصور مثل شاتر ستوك تضع 500 إلى 1000 صورة للبيع وتقول لي لم تأتني أي مبيعة ، واتحداك تذهب إلى دروب شيبينج مثلا على شوبيفاي وتضع ما يقارب 10000 منتوج وتقول لي لم تأتيني أي طلب شراء ، هنا في الأول الصور ما عليك إلا الحصول على كاميرا والتقط اي شيء في الغابة والصحراء والمنزل والمطبخ والحيونات وضع كل الصور في شاترستوك وأنت قادر على وضع أكثر من 50 أو 100 صورة في اليوم على الموقع لبيعها ، وأما كيف تضع العديد من المتوجاتفي مجال  دروب شيبينج على شوبيفاي فعليك استخدام بوتات موجودة تقوم بنسخ ولصق المنتوجات تلقائيا من ألي إكسبريك إلى شوبيفاي ومن خلال هذه الطريقة أيضا يكتشف التاجر المنتج الرابح والمطلوب من خلال الموقع التسويقي الذي قدمه .


content google adsense

أما إن كنت تعمل على الفيديوهات او التدوين فعليك إعطاء الكثير من المحتوى فكما قلت لك فجوجل تريدك أنت تكون مثل السبامر فلديها العديد من المحتوى على الانترنت وإن كنت تريد أن تصعد بك جوجل إلى القمة وتجني الأموال من خلال أدسنس فعليك إعطاء أكبر عدد من الفيديوهات أو المواضيع وإن استطعت الوصول إلى الألف فهذا جيد وأنا متأكد أنك ستربح وستقبلك أدسنس وتجعلك شريك جديد للإعلانات .


أتمنى الفكرة تكون واضحة وتفهم قصدي لكي لا تضيع وقتك وتبدأ في التنقل من موقع إلى موقع بحثا عن الربح السريع من الانترنت فالوصول إلى الربح الذي يجب الاعتماد عليه مع المدة يحتاج إلى ثلاث خطوات :

  1. تقديم محتوى كثير جدا .
  2. الحصول على زوار .
  3. البدأ في كسب المال .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع