القائمة الرئيسية

الصفحات

 

Games Xbox 360 and Ps3


تنزيل العاب الاكسبوكس والبلايستيشن من الانترنت تعد غير قانونية وتعد هذه الألعاب مقرصنة ، لذلك لن تجد موقع تطول مدته ويحتوي على كل ألعاب XBOX 360 و PS3 إلا في حالة كان يتم دائما تحديث روابط التحميل أو تكون هذه الألعاب موجودة على ملفات التورنت ، لأن التورنت الوحيد على الانترنت الذي لم يستطع القانون إيقافه سواء في قرصة الألعاب أو الأفلام .


torrent هي عملية تحميل وتنزيل الملفات من الانترنت بطريقة كأنك تقوم بنسخها من حاسوب بعيد إلى حاسوبك ، والجيد في التورنت أنه يدعم استكمال التحميل يعني لو كنت تحمل ملف حجمه 20 جيجا ووصل إلى 43% فيمكنك ايقاف الحاسوب واستكمال التحميل متى شئت وحتى إن بدلت المكان .


في هذا الدرس سأعرض لك أربعة مواقع لم أضع لها شرح على اليوتوب لأنها غير قانونية وقد تتلقى إنذار مخالفة من اليوتوب إن قمت بشرح أحد هذه المواقع واكتشفتك يوتوب ، لأن هذه المواقع تعرض حتى الافلام المقرصنة وليس الألعاب فقط .


المواقع ثلاثة منها يتم التحميل عن طريق التورنت لذلك يجب أن يكون جهازك يحتوي على أحد برامج التورنت سواء كان حاسوب أو هاتف ، وأفضل هذه البرامج هي µTorrent أو BitTorrent وكل هذه البرامج متوفرة على جوجل وسهلة التحميل والتثبيت ، لذلك قم أحد هذه البرامج قبل ما تبدأ التحميل من هذه المواقع التي سأعرض لك.


شرح الموقع الأول torrentz2

هذا الموقع تستطيع تحميل من خلاله ألعاب الاكس بوكس 360 وحتى ألعاب بلاي ستيشن 3 ، وللعم لن أضع الروابط لهذه المواقع لكن ستراها واضحة على الصور ، وهذا لعدم مخالفة قوانين التدوين على بلوجر .

إن كنت تريد تحميل ألعاب عشوائيا لجهاز الاكس بوكس 360 المعدل جيتاج ما عليك إلا أن تضع هذه الكلمات : jtag أو rgh أو xbox360 أو xbox 360 .

games xbox 360

الموقع يظهر في الرقم 1 وفي الخيار 2 قمت بوضوع jtag للبحي عن العاب xbox 360 عشوائيا وانت يمكنك تضع طرق البحث الأخرى التي عرضت لك ، والاعاب تظهر في 3

ركز معي جيدا يمكنك البحث داخل الصفحة هذه عن أي لعبة أردت ما عليك إلا الضغط على الازرار Ctrl+f للبحث عن اي كلمة فمثلا اانا بعد الضغط على الازرار وكتبت gta فظهرت لي لعة gta san andreas للكس بوكس 360 ، ووضعت فقط ثاني مرة grand وظهرت لي gta 5 كما تشاهد بالصورة 

grand 5 xbox 360

ملاحظ هناك ارقام خضراء اشرت اليها لان كل ما كانت هذه الارقام خضراء ومرتفعة فهذا يدل على أنك ستحمل اللعبة بدون أي مشاكل .

دخلت للرابط لكي أقوم بتنزيل اللعبة وظهرت لي هذه الصفحة :


اقوم بتنزي ملف التورنت من خلال الزر Torrent Download وكما تشاهد على اليسار معلومات التنزيل وحجم اللعبة .
أنا استخدم برنامج BitTorrent لذلك عندما قمت بتنزيل ملف التورنت وقمت بفتحه من خلال البرنامج ظهر لي بهذا الشكل :
BitTorrent xbox 360

هنا كما تشاهد ظهرت لي الملفات وقبل ما ابدأ بتحميلها يمكنني تصفحها وهذا جيد ، فكما تشاهد اللعبة حقا بها قرصين سيدي وهي مفكوكة الضغط ، ولهذا أي لعبة بها قرصين فالقرص الأول أو المجلد الأول Disc1 سأحتاج مجلد فقط يكون داخله وهو Content وعليك أن تقوب بنسخ هذا المجلد مباشة إلى هاردديسك الاكس بوكس وغالبا ستجد المجلد موجود مسبقا وانت لابد أن تقوم بنسخه حتى وإن تم إبارك ان المجلد موجود مسبقا .
واما القرص الثاني Disc2 فهو المجلد الذي أفتح من خلاله اللعبة ولابد من وجود ملف default.xex داخله وكل لعبة كاملة لابد من وجود مثل هذه الملف ومنه تفتح اللعبة.
المهم أنت تحدد مكان حفظ اللعبة وتبدأ بتنزيلها بالضغط على OK ، وبعد اكتمال التنزيل تقوم بنسخلها إلى الاكس بوكس وطبعا في المجلد الذي تضع فيه ألعابك على الاكس بوكس 360 .

إن كنت تريد ألعاب البلايستيشن 3 فاستخدم نفس الطريقة التي استخدمتها على الاكس بوكس 360 ، فقط استخدم مثل هذه العبارات في البحث العشوائي عن العاب البلايستيشن 3 مثل ps3 أو playstation3 أو playstation 3 أو duplex .
 
أظن الآن أنني شرحت جيدا كيف تنزل الالعاب من خلال ملفات التونرت التي تحصل عليها ، لذلك المواقع الأخرى لن أيعد الشرح فقط استخد طريقة البحث بنفس الطريقة التي شرحتها في السابق .

موقع gamestorrents 
هذا الموقع معروف منذا القدم ولا زالت ملفاته أغلبها تشتغل بنجاح إلا أن ألعاب الاكس بوكس ستحصل عليها كأقراص dvd وهو صالح لمن يريد نسخ الألعاب على سيدي ويستخدم تعديل lt03 على جهازه الاكس بوكس وغالبا ما ستجد أمام إسم اللعبة XDG3 وهذا يدل على أن اللعبة عبارة عن أقراص iso ، وفي حالة كنت تريد نقل لجهاز jtag/rgh ستحتاج فك ضغط قرص اللعبة ببرنامج Xbox Image Browser ، وطبعا بعد فك ضغط ملفات winrar .

أشرت لاسم الموقع بالصورة بالسهم والخيار 1 تختار الجهاز الذي أرت تنزيلها ألعابه ويمكن البحث من الخيار 2 ، والألعاب تظهر بالأسفل وإن دخلت لأي لعبة تحمل ملف التورنت من خلال زر بالأسفل  DESCARGAR TORRENT .

موقع thepiratebay

هذا الموقع يسمى بالعربي موقع قراصنة الخليج وكان هو أضخم موقع لملفات التورنت إلا أن أغلب ملفاته لم تعد شغالة لذلك يجب معدل SE و LE بالموقع كما تشاهده بالصورة :

thepiratebay XBOX 360

الرقم 1 يظهر فيه اسم الموقع والخيار الثناي هو الطريقة التي أبحث بها عن العاب الاكس بوكس 360 عشوائيا والخيار 3 هذا يعرض لك هل الالعاب متوفرة وتدعم التنزيل بدون مشاكل ، فكل ما كان SE و LE مرتفع كان جيد .

عند الدخول للعبة ستجد GET THIS TORRENT عليك الضغط عليه وستظهر لك نافدة منبثقة تطلب منك فتح الملف على برنامج تورنت مباشرة إن كان موجود بجهازك وستقوم بالتنزيل كالأول .


الموقع الرابع dlxbgame

هو اختصار لكلمة download xbox game وهو أضخم موقع لتحميل جميع الاجهزة من السيرفرات المعروفة بدون تورنت مثل mediafire وmega و google drive .

الموقع به العديد الاشهارات لذلك عليك الصبر ومعرفة كيف تنزل منه الألعاب لأنه يعرض لك مؤقت العشر ثواني عدة مرات ، لكن يعد جيد في تنزيل الألعاب .

games xbox 360

الخيار 1 يظهر فيه اسم الموقع والخيار الثاني يمكنك اختيار جهاز للحصول على ألعاب خاص به .

عند البحث عن لعبة ستظهر لك عند البحث نسختين نسخة iso وهذه للذين يريدون نسخ اللعبة على سيدي dvd وطبعا يجب ان يكون dvd بسعة 8.5 جيجا ، والنسخة الثانية لمن يملك اكس بوكس معدل Jtag/RGH .
GTA 5 JTAG RGH XBOX

طريقة التنزيل من الموقع 
عند اختيار لعبة والدخول إليها ستتوجه إلى صفحة وعند الضغط والاثبات على أنك لست روبوت مثل الصورة

المشكل بالموقع أنك عندما تضغط على إثبات أنك لست روبوت ستتوجه عدة مرات إلى صفحة جديدة لكن لا تتبع الصفحات الأخرى حتى تظهر هذه خصراء وتضغط على Continue وضروري تبقى بنفس الصفحة ولا تتبع أي صفحة جديدة يتم فتحها .
بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة بها عد تنازلي وانتظر حتى تصل إل صفر ويفتح زر أحمر Continue تضغط عليه ويتحول إلى Get Link Here وتأكد أنك لا تذهب إلى أي صفحة جديدة يتم فتحها لأنه سيتم فتع صفحات كثيرة ويتم انتقالك إليها ولابد أن ترجع للصفحة التي أنت عليها .
إن ظهرت لك صفحة بها عد تنازلي جديد انتظر حتى يتم فتح زر بالأسفل وقد يظهر ور خداع يحمل إسم Direct Download Link إن ضغطت عليه مرارا وتكرارا قد لا ينقلك إلى أي صفحة تحميل ، فقط سينقلك إلى صفحة جديدة يتم فتحها بل انتقل إلى الأسفل وستجد زر يحمل إسم Get Link وهذا هو المطلوب .

في حالة اخترت التحميل من موقع Mega وهو حقا جيد وأفضله وأعتبره الأول لأن سريع التحميل وبدون مشاكل وقد تجد الملفات فيه مقسمة إلى أجزاء وعليك تحميلها كلها وفي حالة وصلت للحد الأقصى للتحميل من موقع mega ما عليك إلا إعادة تشغيل الروتور ليتم الحصول على ip جديد وبعدها أكمل التحميل من الموقع .
mega xbox 360



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع