القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو قانون Net30 في دفع الأموال على المواقع الربحية

 

ما هو net30

لا شك أنك عملت على أحد مواقع الربح من الانترنت وبدأت تعمل في الموقع وفي خدماته لجني الأموال إلى أن وصلت الحد الأدنى الذي يطلبه الموقع لسحب أموالك ، ولا شك في أنك لم تتوصل بأموالك بعد الوصل للحد الأدنى للدفع ، وعند الإطلاع على شروط الدفع في الموقع تجده أنه يذكر أن لديه قانون دفع الأرباح يعتمد على Net30 .

المشكل هو الكثير يظن أن مثل هذه المواقع التي تستخدم هذه الخاصية في الدفع قد تكون نصابة أو لا تدفع أبدا أو مثل هذا القبيل .

ما هو net30

ما هو قانون الدفع بنظام Net30

Net30 هو طريقة دفع تعتمد عليها أغلب المواقع التي يكون فيها الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار ومن بين هذه المواقع هي cpagrip الخاص بعروض cpa وموقع startapp الذي مثله مثل admob والتي تعمل على 

قانون net30 في الدفع وذلك يجعل الموقع يتحقق من الطربق التي جمعت فيها المال وعملية التحقق تستغرق 30 يوم وهذا يعني انك لن تستقبل أموالك إلا بعد خلال 30 يوم من بعد بداية الشهر في حالة وصلت للحد الادنى للسحب .


طريقة توضيحية كيف استقبلت أموالي من خلال net30

عملت على موقع وهذا الموقع يطلب مني الوصول إلى 50 دولار وبعدها سيرسل لي الأموال إلى البنك ، فعملت بالموقع الشهر الأول فلم أصل إلى الحد الأدنى فقط وصلت إلى 42 دولار وفي الشهر الثاني عندما انتهى ودخل الشهر الثالث كانت الأرباح وصلت إلى 70 دولار ، فهذا يعني الشهر الثالث سيتم التحقق وسأتلقى الأرباح في بداية الشهر الرابع والذي وصلت 70 دولار وليس فيها أرباح الشهر الثالث .


يعني في الأخير أن أرباح شهر واحد ستتوصل إليها في الشهر الثالث بعد بلوغ الحد الأدنى.


كما تشاهد هذه الصورة على موقع startapp فالأموال التي جنيتها في شهر فبراير ومارس لن أحصل إليها في شهر أبريل بل حتى الشهر الموالي مايو ولو كانت بلغت 50 دولار في شهر فبراير لكنت حصلت على الأموال في أبريل وهكذا :

 

arba7 startapp

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


التنقل السريع