القائمة الرئيسية

الصفحات

 


سبب تاخيري في طرح أحدث باتش 2022 للعبة كرة بيس 2018 هو كثرة الباتشات  التي تطرح عند الانتهاء من الانتقالات في آخر السنة والتي لا تكون فيها تغييرات جدرية ولا تعجب الكثير من هوات البلايستيشن بعد تجربة العديد من الباتشات .


نحن بلا الشك الكثير منا يعرف حاليا أن الباتش أصبح حجمه يساوي لعبة بيس وقد يكون أكثر من حجم اللعبة الاصلية وهذا قد يعني أنه يفوق حجمه ثمانية جيجا وإن حملنا الكثير من الباتشات لادب وانك ستتصادف مع باتش لا يعمل معك وبعضها قد يتسبب في أخذ وقت كثير لا في تحميله ولا في تثبيته وفي الأخير تجد الباتش الذي لا تريده .

 

موقع طرق تقنية يسعى في أن لا تسقط في مثل هذه المشاكل ، ولذلك نتأخر في طرح أحدث باتش للعبة بيس 2018 قد يعجبك ، وطبعا حتى نجرب نحن ويعجبنا .


الجديد في باتش 2022 للعبة بيس 

أولا اللعبة سهلة التثبيت فهي عبارة عن ملفات PKG بحجم 9 جيجا تقريبا تقريبا مع ملفات أخرى لتعديل لوجو وإسم لعبة PES التي تم تحويلها إلى  eFootballوذلك ما ستغره الملفات حتى تظهر على أنها نسخة بيس 2022  أصلية .

تتميز اللعبة بتغييرات جدرية في الصور والملفات والإضاءات والجرافيك في الملاعب ، وتتميز بسرعة في اللعب على ما كانت عليه من قبل ، وطبعا الانتقالات الشتوية لسنة 2022 لجميع الفرق .


تحميل باتش PES2022 PS3

الباتش مقسم إلى ثلاث أقسام كل قسم يحتوي على 4 جيجا تقريبا ما عدى الأخير يساوي 1.6 جيجا والمفات الأخرى هي لتعديل الباتش وتحويله إلى بيس 2022 أصلية على بلاي ستيشن 3 .

التحميل من ميديافير وهو السيرفر المفضل لدي لتحميل الباتشات ويمكن تحميل ملفات pkg من خلال الهاتف أو الحاسوب ونقلهم على USB لتثبيتهم على بلاي ستيشن 3 من مجلد install package files وسترى أنه ثم تثبيت باتش 2022 بسهولة .


تحميل أجزاء الباتش : 

EFOOTBALL 2022 PATCH PART-1

EFOOTBALL 2022 PATCH PART-2

EFOOTBALL 2022 PATCH PART-3


ملف تغيير اللوجو وعنوان اللعبة:

EFOOTBALL 2022 - ICONOS XMB


تحميل تحديث اللعبة:

EFOOTBAL 2022 VR PATCH - UPDATE


عند تحميل الملفات كلها بصيغة pkg قم بنسخها إلى usb مباشرة بدون وضوعها في مجلد وطبعا usb يكون عليها فورمات بصيغة fat32 لكي يتعرف عليها البلايستيشن 3.

الآن في حالة كان لديك تعديل البلايستيشن 3 القديم فيكفي أن تدخل إلى مجلد  install package بعد وضع usb وتثبيت الملفات التي ستظهر لك .

وفي حالة كان لديك التعديل HEN فبعد تفعيله إدخل لمجلد Package Manger ثم Installation de fichier PKG ثم توجه إلى مجلد Standar وقم بتثبيت جميع ملفات الباتش ، وبهكذا تكون حولت لعبة PES 2018 إلى PES2022 . 

أتركك مع شرح تفصيلي بعد تحميل الباتش :


تحميل الباتش من الهاتف ونقله الى Ps3

بعد كثرة التعاليق التي تطلب مني على يوتوب طريقة لتحميل الالعاب أو الباتشات على الهاتف ونقولها الى البلايستيشن او الاكس بوكس ساحاول ان ادلكم على الطرق التي يجب عليك اتباعها في نقل الملفات من الهاتف الى أجهزة الالعاب المعدلة بدون استخدام USB .

  • قم بربط البلايستيشن 3 بالانترنت واء عن طريق الكابل او الويفي ثم توجه إلى اعدادات الانترنت بالجهاز وشاهد حتى يتم الاتصال والحصول على IP بهذا الشكل
  • قم لتثبيت الملتمان على البلايستيشن 3 سواء كان لديك الهين او الماستر او ان كان مثبت من قبل قم بالدخول اليه
  • انتقل الى الهاتف حمل الباتش عادي كما تحمل اي ملف وتذكر اين تم حفظه .
  • قم بالذهاب الى بلاي ستور وحمل تطبيق AndFTP (your FTP client) وتبحث في يوتوب طريقة استخدامه لتت عرف ولو القليل التطبيق في حالة لم تعرف من قبل تقنية نقل الملفات على خدمة AndFTP .
  •  الايبي AndFTP الذي جئت به من البلاي ستيشن استخدمه داخل   تطبيق AndFTP لكي يتم إنشاء اتصال بين البلايستيشن والهاتف وبعدها يمكن النقل بسهولة بين الجهازين .
  • النقل يكون في مجلد بيكيج الموجود في البلاي ستيشن لكي يتم تثبيت الباتش بسهولة داخل الجهاز عند الخروج من الملتمان .

جاهد الفيديو بالتفصيل لاعرف اكثر حول طريقة نقل الباتش من خلال الهاتف بدون usb وبدون pc :



 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع