القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب إلغاء عداد عدم الاعجاب في يوتيوب

 

سبب اختفاء Dislike youtube

هذه الأيام قامت شركة يوتوب بعدم إظهار عداد عدم الإعجاب على الفيديوهات مع ترك فقط عداد الإعجاب لجيمع المشاهدين على اليوتوب ، وحتى إن كنت صاحب القناة أو صاحب الفيديو لن تشاهد عداد عدم الاعجاب على الفيديو إلا في حالة دخلت الى احصائيات او ستوديو اليوتوب من خلال قسم المحتوى لفيديوهاتك وسيظهر لك فقط نسبة مئوية للاعجابات وعدم الاعجابات على كل فيديو وان كانت أقل من 50 في المئة فهذا يدل على ان الفيديو له عدد في عدم الاعجاب اكثر من عدد الذين أعجبهم الفيديو على اليوتوب.


معرفة عدد عدم الإعجاب لفيديو معين خاص بك على يوتوب:

يوتوب لم تقم بحدف زر عدم الإعجاب بالفيوديوهات نهائيا كما يظن البعض ، بل  يمكن لصانع محتوى الإطلاع على عدد عدم الاعجاب لفيديوهاته من خلال إحصائيات فيديو معين ثم الذهاب إلى التفاعل وسيظهر أسفل على اليمين نسبة الإعجاب إظغط أنت على عرض المزيد وسيظهر لك عدد عدم الاعجاب والإعجابات بالفيديو بالأسفل التي حصلت عليها .

نسبة عدم الاعجاب والاعجاب بالفيديو

سبب عدم ظهور عداد عدم الاعجاب في فيديوهات اليوتيوب :

بصراحة هي إضافة جيدة قامت بها إدارة اليوتيوب حيث أصبح ذلك يشجع صناع المحتوى على اليوتوب وعدم إحباطهم من خلال ظهور كثرة عدم الإعجاب للمشاهدين من قبل ، وغير جيد للذين يقومون بهجومات على قنوات أو فيديوهات ضعيفة حيث كان بعض صناع المحتوى المتفوقين يشنون هجوم على قنوات ضعيفة وارسال المشاهدين والمتابعين إلى فيديو معين ووضع عدم الاعجاب لتعتبره يوتوب فيديو مسيئ وقد يؤدي تكرار ذلك في الفيديوهات الى انذارات لصاحب القناة مما يؤدى في الأخير إلى إزالة أو حدف القناة بعد الحصول على ثلاثة مخالفات متتابعة .

وأعلنت جوجل يوتيوب أن هذا حماية لصناع المحتوى من الكراهية والهجومات والمضايقات التي تأتي ضددهم بمقطع فيديو ، وهذه الخطوة قامت بها يوتيوب بعد تجربة ودراسة التأثيرات التي تأتي من زر عدم الإعجاب على المستخدمين على اليويتوب صناع المحتوى ، كما ذكر أنه عداد عدم الإعجاب يأثر أكثر على القنوات التي لا زالت صغيرة في بدايتها أكثر من الذين لديهم عدد مشتركين كبير ومشاهدات عالية .


وللعم كان من قبل إذا قمت بالإعجاب على فيديو معين على يوتوب كان يظهر للجميع على قناتك في يوتوب وجميع الفيديوهات التي أعجبت بها لكن يوتوب جعلتها خاصة ولا تظهر إلا لك حاليا .


إظها عداد عدم الاعجاب للكل على يوتيوب :

حاليا لا توجد طريقة لعرض عداد اليوتوب للذين يريدون ذلك على فيديو معين لكن يبقى خيار في إعدادت الفيديو داخل الاستديو بالأسفل إن كنت تريد إظهار عدد المعجبين وغير المعجبين بهذا الفيديو .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع