القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لمشكة "اتصالك ليس خاصًا" وتسريع الانترنت



 مشكلة ظهور خطأ العلامة الحمراء أو القفل الاحمر وظهور رسالة اتصالك ليس خاصا أصبح يظهر بكثرة في الىونة الاخيرة على متصفح جوجل كروم والعجيب والذي يجعلك تعرف انه خطأ تقني هو أنه يحظر لك الدخول إلى بعض المواقع الموثوقة ويخبرك المتصبح أنه قد يحاول المهاجمون سرقة معلوماتك من خلال الرابط مثل سرقة كلمات المرور او بطاقات الائتمان ، وفي الأخير لا يمكنك الوصول إلى الموقع أبدا من خلال متصفح جوجل كروم ، لكن في حالة جربت متصفح فيروفوكس قد تدخل للموقع بدون مشاكل وبدون ظهور هذا الخطأ .

وللعلم أريد ان أذكرك صديقي العزيز إذا كنت تعمل على متصفح جوجل كروم ويظهر لك هذا الخطأ  "اتصالك ليس خاصًا" في أغلب المواقع الموثوقة فاعلم أن في متصفحك مشكلة يجب إصلاحها لأنها تتسبب في الكثير من المشاكل الأخرى التي لا تدري بها ولا تظهر لك مثل بطئ في تصفح مواقع الانترنت بسبب فحصها جيدا قبل عرضها لك وبعض المواقع لا تظهر بشكل كامل إلخ .

حل مشكلة  اتصالك ليس خاصًا :

قد تكون جربت العديد من الطرق والحلول لتفادي وإزالة هذا المشكل  وقد تقوم بعمل فورمات لجهاز الحاسوب الخاص بك وقد تظن أن المشكل في خدمة الانترنت أو قد تكون جربت وغيرت dns لكن بدون جدوى ، لأني جربت من قبلك كل هذه الحلول ولم تنجح معي حتى قمت بالبحث في الانترنت عن حلول جديدة ونجحت عند البعض في الآونة الأخيرة وطبقتها ونجحت معي حيث أصبح يتداول ملف لاستيراد شهادات موثوق بها على حاسوبك لتختفي هذه المشكلة إلى الأبد .

طريقة استيراد ملف الشهادات :

قم بتحميل ISRG_Root_X1.cer من ميديا فير وفي حالة لم تستطع تحميل الملف حمله من خلال هاتفك أو من خلال متصفح فيروفوكس لأن موقع ميديافير هو كذلك قد يكون محظور أو لا تستطيع الوصول إليه من خلال جوجل كروم .
بعد تحميل الملف قم بالدخول إلى نافدة وندوز أو اضغط على زر windows من لوحة المفاتيح وابحث عن خيارات الانترنت "propriétés internet" .

بعد فتح نافدة خصائص الانترنت تتوجه إلى المحتوى ثم اضغط على الشهادات بالأسفل ثم توجه إلى نافدة المراجع المصدقة الجذر الموثوقة ثم إلى استيراد وبعد فتح النافدة اضغط على التالي لترفع الملف الذي حملت من ميديافير .

حل مشكلة القفل الاحمر

كما تشاهد تضغط على استعراض وتذهب إلى مجلد التنزيلات وتختار الملف كما تشاهد بالصورة :

Your connection is not private Windows 7

بعد اختيار الملف تضغط على التالي ثم التالي حتى تصل إلى إنهاء ويجب ظهور رسالة بها نعم أو لا تختار نعم وبهذا تكونقمت  باستيراد ملف الشهادات .

بعذ ذلك أغلق متصفح جوجل كروم أو المتصفح الذي تستخدمه وتظهر لك فيه رسالة اتصالك ليس خاصا وقم بإعادة فتحه من جديد وجرب الدخول إلى الموقع الذي تظهر لك فيه رسالة الخطأ وستجد ان المشكلى اختفت .

ملاحظة :
إن وجدت تغيير وسرعة في تصفحك للانتنرت بعد تجربة هذه الطرية لا تنسى وضع تعليق تحفيزي لنا بهذا الموضوع .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع