القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تعليق وتلف ملفات نظام البلايستيشن 3



في حالة كان ينقطع الكهرباء بكثرة على البلايستيشن 3 سليم وهو شغال أو تم ملئ الهاردديسك الخاص بالبلايستيشن 3 بالألعاب أو تخزيناتها فمن المحتمل أن يصاب PS3 بهذه المشكلة وتظهر هذه الرسالة التي تظطر للضغط على X :

the file system on the system storage is corrupted and will be restored

في حالة ضغطت على الزر X من يد التحكم سيقوم البلايستيشن 3 بعمل رستور وقد تجد الجهاز بطيئ جدا حتى تظن أن المشكل ربما في ارتفاع درجة حرارة جهاز البلاي كما هو الحال على playstation 3 phat .

إن فعلت جميع الحلول لحل المشكل ولم ينجح معك أي حل فما عليك إلا عمل فورمات لجهاز البلاي بالكامل مع ملاحظة أنه سيتم حدف جميع الألعاب والتخزينات الموجودة داخل البلاي ستيشن 3 .

أما بخصوص لمن لديه سوني بلاي ستيشن 3 مهكر أو معدل فلن تخاف على ذهاب الفلاش المهم هو مجلد install packages files فلن يتم إزالته لأنه يأتي داخل التحديث المعدل ، وسيتم فقط إزالة MultiMan ويمكنك تثبيته بنفسك من المجلد المذكور .

لعمل فورمات للبلاي ستيشن 3 عليك الدخول إلى خصائص السيف مود بالجهاز وذلك بالضغط على زر الباور للبلاي ستيشن 3 وتبقى ضاغط حتى تسمع رنيتن متتاليتين ، ففي الأول قد ينطفأ البلاي ثم تعيد المحاولة وستنجح معك طريقة الدخول إلى  safe mode PS3 وتحتاج إلى ربط يد التحكم بالكابل وليس البلوتوت .

شاهد الفيديو لتعرف أكثر حول طريقة فورمات البلايستيشن 3 عن طريق السيف مود وتثبيت الملتمان بعد الفورمات :



تحميل الملتمان multiMan mediafire
من هنــــا

إذا لم ينجح معك هذا الحل فاعلم ان المشكل قد يكون في تلف الهاردديسك فقد تحتاج إلى تغييره وتبديله ولكن ستحتاج إلى معرفة التحديث الموجود عندك فإن كان معدل إبحث عن كايتم الكوبرا أو الفيروكس وإن كان hen فتحتاج إلى hen 4.88 ، والتثبيت يكون من خلال اتباع الخطوات التي ستظهر لك بشاشة البلاي ستيشن 3 عند التشغيل وبعدها قم باتبعا أحد الشروحات على يوتيوب في تثبيت إلى ان تتوضل من تثبيت الملتمان .
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع