القائمة الرئيسية

الصفحات

مراحل تعديل اكس بوكس 360 لتشعيل الالعاب من الهارد ديسك


هناك طريقتين لعمل تعديل على الاكس بوكس 360
الطريقة الاولى : هي تعديل الاكس بوكس 360 لتشغيل الالعاب المنسوخة على سيدي dvd
الطريقة الثانية : هي تشغل الالعاب من الهاردديسك او usb وهذه العملية تسمى بتركيب قطعة JTAG او RGH او R-JTAG وستنعرف على هذه الانواع .
تعديل الاكس بوكس لتشغيل الالعاب المنسوخة على سيدي يحتاج الى معرفة بعض الاشياء ، هناك نوعين من التعديل LT-02 و LT-03 .
وكذلك الالعاب تنقسم الى نوعين XGD2 و XGD3 .
المهم والجيد هو تعديل LT-03 وهو يعمل فقط على الاجهزة التي تحتوي على تاريخ 2008 فما فوق والتي تملك قارئ dvd lite-on سواء كانت فات او سليم اما 2007 و 2006 و 2005 تحتاج الى LT-02 ، وهذه التعديلات توجد بكثرة ورخيصة وقد تفعلها بنفسك.
اما بخصوص العاب XGD2 و XGD3  فاي لعبة تتكون من قرصين او حجمها اكثر من 8 جيجا تعتبر XGD3 وهذه الالعاب تعمل فقط على تعديل LT-03  ، يعني اذا كان لديك تعديل LT-02 فلن تعمل معك مثل لعبة جيتا 5 وفورزا 4 و اغلب نسخ نيدي فور سبيد وبرو 2013 فما فوق الخ.

تعديل JTAG هو أفضل تعديل وهو عبارة عن قطعة تركب داخل الجهاز من طرف تقني له خبرة مسبقة ويتم تحديث الجهاز الى تحديث خاص بقطعة أخرى  وبعد ذلك يتم اللعب من خلال الهاردديسك وتشتغل جميع ألعاب الاكس بوكس 360 وتستطيع اضافة الموادات .
بخصوص هذه الكلمات JTAG ا-RGH-R-JTAG :
- JTAG تعني تركيب القطعة لأجهزة اكس بوكس فات واغلبها قد تكون بيضاء
- R-JTAG لاجزة فوق فات يعني 2009 تقريبا فما فوق تكون سوداء
- RGH لاجهزة اكس بوكس سليم وهي تقريبا تكون 2011 فما فوق

اجهزة الفات كما قلت لكم تكون اغلبا بيضاء

جهاز فات 2009 فما فوق وهذه صورته


جهاز اكس بوكس سليم


قمت مسبقا بتركيب القطعة على جهازي بمدينة الدار البيضاء بدرب غلف ، وهذا فيديو لمراجعة تركيب jtag التي قمت بتركيبها وستعرف سعر وتكلفة تركيب jtag والمميزات التي تقوم به هذه القطعة .


شاهد طريقة طريقة تركيب jtag لجهاز اكس بوكس 2009 من مستر ماريو ويمكنك شراء القطع من ebay ومثل هذه القطع لن تجدها على مواقع البيع والشراء الصينية .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع