القائمة الرئيسية

الصفحات


Smart IPTV تحميل للتلفاز

بعد كثرة انتشار أجهزة التفاز الذكية التي تحتوي على نظام أندرويد أصبح من اللازم تركيب خدمة IPTV التي تقدم لك قنوات مفتوحة مثل قنوات bein sport وغيرها من القنوات الأخرى عبر الانترنت ، ومع كثرة التطبيقات قد تحتاج إلى أقوى تطبيق iptv مدفوع للتلفزيون والخالي من الإعلانات والموثوق فيه من طرف شركات أجهزة TV ، ولا شك أن أروع تطبيق هو Smart IPTV المنتشر بكثرة في الآونة الأخيرة .

تطبيق Smart IPTV ليس مجاني فقد تحتاج إلى تفعيله لأول مرة من خلال كود ماك ادرس الشبكة الخاصة بجهازك وسيظهر لك كود MAC بمجرد الدخول للتطبيق كما سترى بالصور ، ولتحميل التطبيق أولا إذهب إلى متجر التطبيقات لتلفازك ، أو إذا كنت تستخدم جهاز آخر حمله من خلال جوجل على صيغة APK وقم بتثبيته مثل أي تطبيق ، وبعد تفعيلها يمكنك تمرير له سيرفرات iptv أو ملفات القنوات مثل التي تمرر على برنامج vlc .

قد تظهر لك صورة مثل هذه أول مرة تدخل فيها للتطلبق أو صورة أخرى شبيهة بها تتطلب منك تفعيل التطببق وذلك من خلال الذهاب بالماك ادرس الخاص بك والذي اخفيته بالصورة ولا يظهر لك ، بعدها توجه إلى الرابط التالي من خلال الموقع الرسمي للتطبيق:
 
MAC SMART IPTV ACTIVATION

بعد ذلك أدخل الماك أدرس في مربع الحوار Your MAC ثم إدفع 5.49 أورو من خلال البايبال أو كارت فيزا أو ماستركارد صالحة للشراء من الانترنت ، وهكذا ستفعل التطلبق على جهازك للأبد .

هناك طرق احتيالية للحصول على كود تفعيل smart iptv مجانا يمكنك البحث على طرق ، لكن الأفضل الدفع لان ثمن التفعيل ليس بالثمن الباهض بصراحة .

بعذ ذلك قد تدخل للتطلبق وقد تظهر لك صفحة بالتطبيق بنفس الصورة السابقة تطلب منك رفع ليست لقنوات IPTV وذلك من خلال الرابط على الحاسوب أو الهاتف من خلال المتصفح بعد الدخول للرابط التالي :

ملفات قنوات iptv m3u مجانا للتجربة لمدة 48 ساعة :
أولا يجب أن تحصل على ليست آيبي تيفي سواء كانت ملفات ذات قنوات M3U أو رابط للتمرير المباشر ويحتوي على كلمة مرور ويوزرنيم ، وسأقدم لك موقع يقدم لك سيرفر مجاني لمدة 48 ساعة وإن أعجبتك الخدمة يمكنك الشراء من الموقع وذلك بالإتصال مع العملاء عن طريق الواتساب عبر رقم الهاتف الموجود بأسفل الموقع وقد يصل الثمن إلى 40 دولار للسنة .
قم بالدخول للموقع وسأشرح لك كيفية الحصول على الكود المجاني ورفعه إلى تلفازك :

بعد الدخول للموقع تتوجه أسفل وتضغط على FREE DOWNLOAD بعدها سستوجه إلى صفحة أخرى تنزل وتضغ على DOWNLOAD المتواجدة أسفل FILE DOWNLOAD وبعدها تنتظر لمدة عشر ثواني بعد التأكد أنك ليس روبوت من خلال الكابتشا وتضغط على DOWNLOAD LINK وسيظهر لك رابط مثل هذا أسفل زرين أخضر واصفر :
http://vt.vttpi.com:8000/get.php?username=519021561897091&password=376877848389446&type=m3u_plus&output=mpegts

ننسخ الرابط السابق الذي حصلنا عليه وندخل لهذا الرابط لنمرر إلى تلفازنا سيرفر iptv :

SMART IPTV LIST

فكما ترى بالصورة أظن أن كل شيء واضح فقد وضعت رابط السيرفر المجاني الذي حصلت عليه في مريع URL ثم رقم الماك ادرس الخاص بي الذي يطلع بالتطبيق أول الدخول في مربع MAC وبعدها ضغطت Send لتظهر في الأخير 1 URL added! Restart the App .
وفي حالة ظهرت Captcha قم بوضع علامة واضغط إرسال .
 وكما ترى بنفس الصورة يمكنك بعد مرور 48 ساعة حدف الروابط الموجود بتلفازك بعد انتهائها من خلال وضع رقم MAC ضمن Delete playList واحدفها كلها بالضغط على Delete وأعد إرسال روابط أخرى وهكذ .

فيديو أشرح فيه أكثر حول طريقة التفعيل وتمرير ملفات قنوات Iptv :


لا نتحمل مسؤولية وجود قنوات TPTV للكبار أو وجود القنوات الاباحية ، وقد جربت الموقع السابق الذي قدمت لك ولم أبحث فيه أكثر ، مع أنه هناك العديد من المواقع التي تقدم لك IPTV مجاني كن حذرا منها وقد تحتوي على العديد من القنوات ومن بيناها قنوات Netflix للأفلام .

ملاحظة :
لتشغيل IPTV بدون تقطع تحتاج إلى إنترنت قوي يفوق 8 ميجا في الثانية كحد أقصى .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع