القائمة الرئيسية

الصفحات

 



تطبيق حكم كتبت على جدران الشارع أو مقتبسات جدارية هو تطبيق يعرض لك ما كتبه فلاسفة الشوارع الذين جعلوا جدار الشارع لوحة للكتابة والتعبير عن حرية الشخص وهدفه ، فتجد بعض الحيطان عليها أجمل وأروع المقولات التي قد يعجز أو يخاف اللسان عن نطقها في بعض المواقف ، لأنها قد تكون مقولات ثورية أو تعبير عن حب الله أو حب الرسول أو حب الأم إلى غير ذلك ، وتجد كذلك بعض العبارات المؤثرة و الحزينة والتي قد يكون لها تأثير على فكر الإنسان وعقليته .


التطبيق يحتوي على عدة عبارات على الحائط كما بالصورة التي تشاهد  :



تشكيلة مختلفة من أجمل الصورة والعبارات الجدارية المضحكة والمفيدة والملفتة التي يدونها أو يكتبها الشباب العربي في الشوارع وهي عادة في العديد من الدول العربية والأجنبية ويمكنك مشاركتها على جروبات أو صفحة شخصية أو واتس آب وكما قيل إذا أردت معرفة عقلية حي أو قرية فانظر إلى جدرانها يعني إقرأ ما يكتبونه .


تحميل تطبيق "حكم كتبت على جدران الشوارع" على Google Play

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tooroq.sowar_jodran_mo3abira


كثيرا ما نرى العديد من مقتبسات عن الحب في الجدران حيث يعبر الشخص المغروم بكل حرية على الجدار ومن بين الكلمات الرائعة مثل الذي قال " قلت لها تعالي... فتعالت " ، أو عبارات ساخرة في الحب مثل " أحبك كيوم الخميس" أو "أحبك إلى الحد الذي لا حد له" .


حمل تطبيق مقتبسات جدارية وشارك ، صور ، جداريات ، مقولات مكتوبة ، مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعبر عن مشاعرك تجاه الآخرين .

تحميل تطبيق "حكم كتبت على جدران الشوارع" على Google Play

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع