القائمة الرئيسية

الصفحات


بعد تحقيق شروط الدخل على يوتيوب لابد من وصول 10 دولار ليتم بعد ذلك إرسال كود PIN عبر البريد الأرضي لتفعيل سحب الأموال التي تربحها من يوتوب أو أدسنس .

يوتيوب لها شراكة مع أدسنس وهم تابعين لشركة جوجل ، فأدسنس شركة خاصة بعرض الإعلانات على فيديوهات YouTube وهي من تدفع الأموال لصناع المحتوى على اليوتوب أو مطوري تطبيقات أندرويد أو حتى أصحاب المواقع والسحب الأدنى في أدسنس هو 70 أورو أو 100 دولار إن كان بالدولار أو عملة أخرى .

المشكل المتواجد بموقع Google AdSense أنها تحتوي على وسيلة سحب واحدة فقط وهي عن طريق التحويل البنكي لكن عند بعض الحسابات قد يتوفر طرق أخرى مثل السحب عن طريق ويسترن يونيون وهي أفضل وسيلة سحب مفضلة لأنها سريعة وبدون قيود .

البنوك القابلة للسحب من أدسنس أو أدموب عند المغاربة هي عدة بنوك من بينها Cih bank و BMCE bank وبنك الشركة العامة و وبنك التجاري وفابنك و البنك الشعبي.

والمشكل عند المغاربة أن هذه البنوك غير متوفر وغير متواجدة في أغلب المدن والمناطق حتى وإن كانت مدينة معروفة وكبيرة والبنك المتواجد بكثرة هو البنك الشعبي.

لذلك قبل ما تفكر في سحب أموالك من أدسنس عبر البنك الشعبي فتذكر أن الإقتطاعات باهظة الثمن ، المهم جرب إذا لم تجد بديل أو لم تكن وسيلة أخرى وأتمنى أن لا تجد مشكلة الإقتطاعات لأنها في الحقيقة غير معقولة .

طريقة سحب أموالك من AdSense إلى Banque Populaire

عند التسجيل عند أقرب وكالة بنك الشعبي ستتوصل على أوراق بها معلومات حسابك البنكي .

أولا إذا دخلت لحسابك أدسنس توجه إلى قسم الدفعات وانقر على إضافة طريقة دفع.
ها هي المعلومات الخاصة بي من طرف حسابي على البنك الشعبي وأدخلتها من قبل لأدسنس وسحبت الأموال :


سأشرح لك أكثر وسأعرض لك الورقة التي حصلت عليها من البنك الشعبي لتعرف المعلومات من أين تأتي بها .

1 - الإسم الكامل ضع أو ضعي إسمك بالكامل
2 - إسم المصرف ضعه كما وضعته أنا بالصورة
3 - رمز SWIFT BIC 

كود سويفت ضع نفس الكود الذي وضعت في الصورة ، وقد يتغير في حالة قد كنت تسحب مثلا اموال طائلة تفوق المليون سنتيم فإن ذهبت إلى وكالة بنك شعبي صغير فقد لا يعطونك المليون إذا طلبته من حسابك وقد يرسلونك إلى مدينة كبيرة مثل البنك المركزي للبنك الشعبي الموجود في الدار البيضاء وهو الكود الخاص به الذي وضعته أنا وإن كنت تريد الاموال مباشرة إلى مدينة خاصة مثل فاس او مراكش تضع كود سويفت البنك لتلك المدينة لكي تصلك الاموال إلى أقرب مكان حيث يتم تحويل الاموال لتسحبها حتى وإن كانت تفوق 10 ملايين ، في الاخير أقول لك اتركه كما هو فالكود الذي وضعته فهو عام وهو BCPOMAMC .

4 - رقم الحساب هو الرقم بالكامل الموجود في الورقة التي حصلت عليها من البنك الشعبي وهو الرقم المشار إليه بالصورة :


بعد إدخال الحساب البنكي لأدسنس يتم إرسال المدفوعات في كل 22 من الشهر إذا وصلت للحد الادنى وتتم عملية التحويل تقريبا خلال خمسة ايام يعني قد تحصل على الأموال في حسابك بالبنك الشعبي في 27 من الشهر .

إذا كنت تدخل لكشف حسابك من على الانترنت إما من خلال موقع البنك الشعبي أو تطبيقهم فإنك قد تحصل على رسالة أن أموال جاءت من ادسنس وتتم معالجتها خلال 5 او 4 أيام .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع