القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الكثير لا يعرف ان اصدارات جيتا لا تصدر بالارقام فقط كما كانت في الاول عندما صدرت GTA1 ثم GTA2 ثم GTA3 ثم تغير الحال وجاءت GTA VICE CITY ثم GTA SA سنة 2004 ولعبة GTA 3 صدرت سنة 2001 وهي أول لعبة ثلاثية الابعاد من روكستار جيمز.


والكثير كان ينتظر صدور gta4 ولم تصدر بل صدرت فاي سيتي وساندرياس سنة 2004 إلى سنة 2008 وصدرت النسخة التي حققت شهرة كبيرة وهي GTA 4 ثم صدرت نسخة أخرى اسمها ليبرتي سيتي gta liberty city سنة 2010 وهي أول نسخة تحتوي على جرافيك قوي جدا واستراتيجية في اللعب بشكل أروع ، وانتظرمنا ثلاث سنوات وتم صدور النسخة المعروفة حالاي GTA 5 والتي يقارب حجمها 60 جيجا على بيسي جيمر و 18 جيجا على بلايستيشن 3 و14 جيجا على الاكسبوكس ، وهذا الحجم يدل على كثرة العملاء الذين قد يكونو عملو على اللعبة مع طول الوقت الذي استغرقوه في صنع هذه اللعبة وتكبير حجمها .


من هذا المنطلق لاحظنا متى وكيف يتم صدور نسخ جيتا من روكستارجيمز قد نفهم او نعرف صدور احد العاب جيتا القادمة وقد لا يكون اسمها بالضبط GTA 6 كما يعتقد الكثير ، قد تكون اضافات فقط على نفس المدينة وقد تغير الشخصيات وبعض الاماكن قد يتم تطويرها ولا شك بأن يكون اصدار موجود من اللعبة حاليا وطور التجربة ، وقد يتم اطلاقه متى بدأ اللاعبون في المل من لعبة جيتا 5،

ولا شك بأن أكبر سبب جعل الشركة تتأخر في إطلاق نسخة جديدة من جيتا هو كثرة ازدياد اللاعبين في Gta online .


متى سيتم إصدار النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto ؟ 

حتى الآن موعد إصدار GTA 6 لا تزال سوى شائعات فقط ، وعليك متابعة Rockstar Games اما على قاتهم يوتوب او الموقع الرسمي ودعك من الفيديوهات الاخرى التي غرضها جلب المشاهدات لفيديوهاتهم .

هناك العديد من الاحتمالات حول ما إذا كانت هناك شخصية رئيسية واحدة أو شخصيات متعددة مثلما رأينا في GTA V  ويحيط الغموض بشأن ذلك حتى موعد الإعلان الرسمي للعبة.

هناك لعبة أخرى من نفس الشركة وهي Red Dead صدرت منذ 2010 على الاجهزة القوية إلى أن جاءت الشركة بمفاجأة وأصدرت النسخة Red Dead 2 سنة 2019 والتي كان عليها إقبال كثير واشتغلت عليها لكن للأسف متوفرة فقط الاجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وجهاز كوبيوتر جيمر .

اللعبتين لهم نفس ايتراتيجية اللعب ونفي القصة ف ي أزمنة مختلفة  ، ولم يعرف حتى الآن شي محدد ، ولكن اهتمام روكستار المذهل بالتفاصيل في القصص المثيرة في GTA 5 و Red Dead 2 .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع