القائمة الرئيسية

الصفحات

 


حتى تتمكن من الحصول على جواهر فري فاير من خلال هذا التطبيقات يتوجب عليك القيام ببعض المهام كلعب بعض الألعاب او تثبيت تطبيقات أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديوهات الإعلانية أو المشاركة في عمليات استطلاع الرأي وملئ بعض الاستبيانات وإكمال العديد من المهام وبعد الأنتهاء من إنجاز هذه المهام ستحصل على هدايا او نقاط يمكنك تحويلها الى بايبال او فري فاير او اي وسيلة سحب كانت متوفرة بالتطبيق او اللعبة .

دعوان ندخل في تقديم افضل التطبيقات للربح منها :

أولا : تطبيق Watch and win شاهد واربح‏
.كل ماعليك هو أن تقوم بتجميع النقاط بتنفيذ أحد المهمات البسيطة مثل :
1-مشاهدة مقاطع الفيديو
2-تحميل التطبيقات
3-استطلاع رائي
4-التسجيل في المواقع
وعندما يصبح لديك حد الادنى تقوم بتقديم طلب سحب ما تريد مثل 1-شدات بوبجي 2-جواهر فري فاير 3-بطاقات كوكل بلاي 4- باي بال .


ثانيا : Royal Fishing Break هي لعبة صيد الاسماك .

يمكنك استكشاف عالم البحار المختلفة لصيد جميع أنواع الأسماك. جرب أفضل ما لديك لتحسين مهارات الصيد لديك للحصول على المزيد من الأسماك النادرة!
عليكم باصطياد أكبر عدد ممكن من الأسماك!
واذهب واستكشف المحيط وكل كنوزه المخفية .ثالثا تطبيق mGamer - Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash‏ :

حتى تتمكن من الحصول على جواهر فري فاير من خلال هذا التطبيق يتوجب عليك القيام ببعض المهام ك لعب بعض الألعاب ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية والمشاركة في عمليات استطلاع الرأي وملئ بعض الاستبيانات وإكمال العديد من المهام وبعد الأنتهاء من إنجاز هذه المهام ستحصل على كود بطاقة شحن جواهر فري فاير .



ثالثا : تطبيق mGamer يقوم بتوفير عدة عملات لألعاب الجوال المفضلة :

 PUBG UC - PUBG LITE BC - الماس الحر - الماس المحمول الأسطورة - قلعة كلاش الجواهر - Call Of Duty CP -  لوردز الماس المحمول - PAYTM CASH (للهند فقط) - PAYPAL CASH .



رابعا : تطبيق قدرات مبدع Qodorate mobdi3

هذا التطبيق عربي ما عليك إلا اختبار ثقافتك والاجابة على أكبر عدد ممكن من الاسئلة الثقافية وستجمع مجوهرات بالتطبيق يمكن تحويلها إلى عدة وسائل دفع موجودة بالتطبيق ومن بينها التحويل الى مجوهرات فري فاير :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع