القائمة الرئيسية

الصفحات

 


كيف يمكنني فتح الشخصية الرابعة في GTA 5 ؟

لقد قمت بفتح قفل مايكل وفرانكلين وتريفور ولكني لا أعرف كيفية فتح الشخصية الأخيرة. هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟

الإجابة المقبولة :

الشخصية الرابعة هو أنت وهو الشخصية التي تختارها أنت في GTA ONLINE الخاصة بك .

لديك ثلاث شخصيات على جيتا 5 كل لديه قصة مختلفة قابلة للعب ، ثم تأتي الشخصية الرابعة غامضة ، ففعلا لا توجد شخصية راسخة في اللاعب الفردي المجهول ، لأتها شخصية متعددة اللاعبين تختارها أنت عبر الانترنت ، ولهذا لم يتم وضع صورة لشخص رابع .

قصة جيتا 5 اوف لاين باختصار :

تتكون لعبة GTA V من ثلاث شخصيات رئيسية وهم مايكل وفرانكلين وتريفور وهم ثلاثة مجرمين حيث أن مايكل و وتريفور كانو مرتطين بالبداية وكانو هم أربعة اشخاص يقوم بسطو بنك من أجل الثروة فثم قتل السائق عند مطاردة الشرطة ثم كانو متجهين الى الهروب عبر طائرة وثم قنص الشخص الثناي وبقي مايكل و وتريفور وأصيب كذلك مايكل فهرب ترفور بعد ان قام باخد احد المدنيين كرهينة مع العلم ان ترفور لم يستطع اخد حصته من المال ، ثم نجا مايكل بعد انطاردت الشرطة ترفور وقد قام بتزييف موته وهو الآن يعيش مع أسرته ببرنامج حماية الشهود ، وهرب ترفور وعاش بمدينة بعيدة اسمها Los Santos .

مايكل وفرانكلين وكيف تقابلوا مع بعضهم البعض 

فرانكلين كان يعملعند تاجر سيارات مشهور وكان يقوم بمهام صعبة كالقضاء على عصابات تهدد متجره أو استرجاع بعض السيارات الخاصة به وكلفه رئيسه بأن يذهب إلى منزل مايكل لإسترجاع السياره الخاصة التى قام ابن مايكل بشرائها منه ولكنه لم يكمل دفع باقي الرسوم ، ذهب فرانكلين واقتحم منزل مايكل ليأخذ السيارة ويقودها إلى المتجر ، ليجد أحد متواجد بالكرسي الخلفي وهو مايكل وكان يصوب خلف رأسه مسدس ويهدده بعدم إيقاف السيارة وأمره بأن يقتحم واجهه محل رئيسه ففعل فرانكلين ما طلبه مايكل منه ، وفعل ما أمر به من مايكل ، وقام مايكل بإعطاء فرانكلين بعض النقود ليذهب لحاله وقام مايكل بإعطاء صاحب محل السيارات درسا لن ينساه بعدم تعقبه أو تعقب إبنه مره أخري ، خسر فرانكلين وظيفته الوحيدة مما جعله يذهب لمايكل باحثا عن عمل ليجد مايكل بكامل غضبه لأنه وجد أن زوجته تخونه مع مدرب التنس الخاص بها فقال مايكل لفرانكلين جئت بوقتك وأريديك معي للقضاء على هذا المدرب فتتبعاه إلى منزله وقاما بإسقاط المنزل راسا على عقب ليتفاجأ بأن هذا المنزل ليس ملك المدرب بل كان ملك لأحد زعماء المافيا الكبار والذي هدد حياه مايكل والقضاء على عائلته إن لم يقم بسداد تكاليف المنزل ، مما جعل مايكل يرجع لسابق عهده والقيام بعملية سطو أخرى .

عودة تريفور !! 

تريفور شخصية مجنونه  يفعل ما يحلو له بطريقته الخاصة ، وبعد ما كان يشاهد التلفاز وقتها فوجد خبرا عن عملية سطو مسلحة لإحدي محلات المجوهرات الكبيرة وكان أحد الحراس يتحدث عن الأشخاص الذي رآهم وهو مايكل من رآه هذا الحارس فعلم تريفور أن الشخص هو مايكل وقال صديقي العزيز مايكل مازال على قيد الحياة وينعم بحياة كريمة الآن ، ثم عاد الى المدينة وتلاقا الصديقين مرة أخرى .

أسلوب اللعب :

أسلوب اللعب الخاص باللعبة لكل واحد له مهام خاصة به تختلف على الاخر ويمكن تلعب بالثلاث شخصيات فى آن واحد في بعض المهام ، وبالطبع بعد فتح الشخصيات الثلات وحتى الخريطة تفتح كاملها تدريجيا على حسب المهام .

تبدأ بفرانكلين الشاب الفقير ما زال شاب في العشريتيات ، ومايكل صاحب سطو البنوك وترفور الطيار العسكر السابق وشريك مايكل ويجعل الجميع يهابه وهو شخصية مدمن للمخدرات دوما .

لكل شخصية من هذه الشخصيات الثلاث مهارة خاصة بها .

قصتهم هي قصة حرب العصابات الى أن يقوم الثلاثة بمهاجمة قافلة تابعة للحكومة وكذلك يقومون بتدمير المبني الخاص بالحكومة , ثم يقوم تريفور بخطف زوجة رجل المخدرات المكسيكي ويطلب فدية نظير إرجاعها , ومن ثم يحاول الثلاثة تدمير أكبر عدد من المؤسسات التابعة للحكومة.

شخصيات اللعبة مع الدوؤ الذي يلعلونه :

  • مايكل دي سانتا هو واحد من الشخصيات الرئيسية في الرواية وقابل للعب في غراند ثفت أوتو V. يبلغ من العمر 40 . وزوجته هي أماندا ولديه من الأبناء جيمي وتريسي.
  • فرانكلين كلينتون هو واحد من الشخصيات الرئيسية في الرواية وقابل للعب في غراند ثفت أوتو V يعيش مع قريبته في نفس المنزل حتى يشتري له ليستر منزل في فاين وود هيلز ومنذ طفولته لم يكن فرانكلين لديه عائلة بدأ في العمل الإجرامي عندما تعرف على مايكل.
  • تريفور فيليبس هو واحد من الشخصيات الرئيسية في الرواية وقابل للعب من غراند ثفت أوتو V هو طيار سابق بالجيش وهو شخص لا يهتم للحياه أبدا .
  • أماندا دي سانتا هي زوجة مايكل وأم جيمي وتريسي.
  • جيمي دي سانتا هو ابن مايكل وأماندا والأخ الأكبر لتريسي. وهو شاب وعلاقته مع ولديها سيئة جدا .
  • تريسي دي سانتا هي ابنة مايكل وأماندا في سن المراهقة من وشقيقة صغرى لجيمي. و لديها علاقة سيئة جدا مع والديها لا سيما والدتها.لامار هو من أهم اصدقاء فرانكلين .
الشخصيات الأخرى:
  • رون أفضل صديق لتريفور وفقير
  • براد  برادصديق تريفور السابق في السجن، قتل من قبل الشرطه
  • سيميون هو تاجر سيارات.
  • كيسي يقدم الشخصية الممثل البريطاني جيف وينكوت.
  • فاسكويز هي ضابطة الشرطة .
  • تشوب هو كلب للامار و فرانكلين.
  • الدكتور فريدلاندر هو المعالج الخاص ل مايكل دي سانتا
  •  ليستر كريست هو منظم سرقات وخيبر بالكمبيوتر .

قصة اللعب اونلاين يف GTA 5 :
بداخل طور اللعب اون لاين يمكنك فعل كل ما يحلولك ومنافسة الكثير من الاعبين المختلفين حول أنحاء العالم وإثبات قداراتهم في اللعب الجماعي داخل أحد الغرف او السيرفرات التي يتم انشاؤها 
بلعبة GTA V يمكنك فعل الكثير كشراء شقة وتجهيزها ، في البداية تقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة والتعديل عليها كيفما تشاء فيمكنك اللعب بفتاة أو بشاب عادي ، ويمكنك البدء بإنهاء مهمات لعبة GTA Online والتى تتعدي المئات من المهمات الجماعية التى تقوم بإنهائها أنت وأصدقائك معا فمن الممتع أن تنضم مع أصدقائك وتنطلقوا بجولة لإنهاء مهمة كتفجير سيارات أو حتى الحصول على المخدارات من بعض المروجين وتوصيلها للهدف المطلوب ، وتبدأ في جمع المال لشراء الأغراض التي تحتاجها مثل فري فاير لكن جيتا تختلف كثيرا حيث بها إضافات كأنك عى أرض الواقع ، ويرتفع مستواك داخل اللعبة كلما أنهيت مهام جماعية أكثر تحتوي على 16 او 8 الاشخاص او حتى 30 لاعب .
بعض المهام مطلوب منك سطو عليك تنفيذه والتخطيط سويا لكيفية السرقة والهروب من الشرطة وهذه تعد من أروع مهمات اللعب الجماعي باللعبة ويتم فتح هذا النوع من المهمات عند بلوغك المستوي 12 بداخل الأونلاين باللعبة ، وسيكلفك كل عميلة سطو تقوم بأدائه حوالى أكثر من 55 ألف دولار من نقودك لتلعبها مع العلم ان المكافئات الخاصة بإنهائك لهذا النوع من المهمات قد يكون أكثر من مليون دولارا ، وخطأ واحد بدون تخطيط يفسد المهمة بكاملها .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع