القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء بطاقات جوجل بلاي وبطاقات الالعاب عن طريق بايبال


هل تبحث عن شراء هدايا الكترونية لأصدقاءك أو عائلتك ؟ هل تبحث عن شراء بطاقات الهدايا بكميات كبيرة بسعر منخفض؟ فهذا الموقع يقدم خدمات  لتزويدك بخيارات الشراء بالجملة لتوفير جميع المنتجات بسعر ممتاز لتلبية احتياجات أعمال توصيل بطاقات الهدايا الخاصة بك. ادخل للرابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الموقع.

https://www.gamecarddelivery.com

الهدايا والبطاقات المتوفرة بالموقع :

بطاقات الألعاب

تصفح المجموعة الواسعة من بطاقات الألعاب لشراء الألعاب والوظائف الإضافية داخل اللعبة وأحدث إصدارات الألعاب لتحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك ، على جميع وحدات التحكم والأجهزة المفضلة لديك.

بطاقات ألعاب بلاي ستيشن
بطاقات ألعاب Steam
بطاقات ألعاب نينتندو إي شوب
عرض جميع بطاقات الألعاب

بطاقات الهدايا

إذا كنت تبحث عن الهدية المثالية لمن تحب ، أو لشراء شيء ما لنفسك ؛ استكشف المجموعة الواسعة من بطاقات الهدايا لتجد ما تحتاجه بالضبط.
بطاقات هدية اي تيونز
بطاقات هدايا Google Play
بطاقات هدايا أمازون
عرض كل بطاقات الهدايا

توصيل فوري

 يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكنك التواصل معهم عبر  البريد الإلكتروني على support@gamecardelivery.com .
الشراء باستخدام PayPal
التسليم رقمي

وسائل الدفع

يقبل معاملات PayPal المباشرة و VISA و MasterCard و Discover و American Express. تتم معالجة جميع المدفوعات بأمان عبر PayPal وليس مباشرة على الموقع الإلكتروني ، يعني تحتاج تحتاج إلى حساب PayPal لإكمال عملية الشراء بالبطاقة البنكية وربطحا مع بايبال .

مواقع أخرى لبيع بطاقات جوجل بلاي :
موقع وان كارد onecard :
 هو موقع عربي قديم جدا منذ سنة 2004 في خدمات الانترنت ، ويقدم بطاقات أكثر مثل الخاص بالبلايستيشنو والأيتونز ويمكن من خلاله شحن رصيد الانترنت والمكالمات وبطاقات أمازون وخدمات أخرى أكثر لمن أراد التسوق من الانترنت ، ويقبل الدفع عبر بايبال وماستر كارد وفيزا ، زفي حالى ظهر لك  خطأ على بايبال ربما تحتاج الى ربط حسابك البايبال بماستر كارد ولم رتبة 90 ألف على ألكسا .

موقع gamivo
موقع أجنبي له رتبة ألكسا 19 ألف متخصص في شراء بطاقات الألعاب ، البطاقات بثمن رهيص وتسليم فوري ، طريقة الحصول على البطاقات من خلال البحث بمربع ابحث الموجود بالموقع أو قم بالتسجيل عن طريق جميل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع