القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع ربحي بديل أدسنس لمن لديه موقع ويريد وضع إعلانات ربحية

في هذا الدرس حاولت أن أنقل لكم أحد الشروحات لمن يريد وضع اعلانات بدل ادسنس بسبب المشاكل او عدم قبوله .
لاشك بأن قوقل ادسنس تعد من أكبر الشركات العامله في المجال وفي الفتره الاخيره اصبحت طلبات الالتحاق بها كثيره لذا القبول بها اصبح صعب جدا بل مستحيل واصبحت الارباح بها قليله لكثره الناس وانا واحد من الناس تم اغلاق حسابي بدون سبب وتم تقييد اعلانات ادسنس بموقعي وقلت ارباحي بشكل كبير وعندها اظلمت الدنيا في وجهي ووبعد فتره وجدت الحل ووجدت هذه الشركه العملاقه شركة propellerads التي قد تعطي ارباح اكثر من ادسنس وتقبل المواقع في خلال 48 ساعه ولا تقفل موقعك بدون سبب ، وهي شركه اعلانات مثل ادسنس
وهذه اثباتات الربح من الشركه


للتسجيل في شركة propeller ads
1/ ندخل رابط التسجيل مباشرة أضـغـط هـنـا … نكمـــل البيـانـات مثــل الصـــــــورة وهكذا تم التسجيل بسهولة
2) سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط تنشيط الحساب. فقط انقر على ذلك وسيتم ربط عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى حساب بروبيلرادس الخاص بك.
3) من أجل استكمال التسجيل سوف تحتاج إلى إنشاء وتأكيد كلمة مرور كنت تنوي استخدام للدخول حسابك. يرجى ملاحظة أن أمن البيانات الشخصية، وتسجيل الدخول وكلمات المرور هي مسؤولية المستخدم. هذا هو السبب في أننا نطلب منك إنشاء كلمة مرور قوية. كلمة السر يجب ان تكون 8 احرف على الاقل وتحتوي على أحرف لاتينية وأرقام وأحرف خاصة مثل ! – & – @ – # – $
4) سجل الدخول إلى لوحة إدارة الناشر. الآن عند اكتمال التسجيل يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة بروبلرادس باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
الان تضيف موقعك عن طريق الدخول لصفحة الاضافة أضـغـط هـنـا … لبدء عرض الإعلانات والبدء في الأرباح، يلزمك إضافة موقعك (مواقعك) على الويب إلى بروبلرادس واختيار شكل (أشكال) الإعلان الذي تريد عرضه على موقعك على الويب. انقر على قسم Sites واختر خيار “Add site”، ثم أدخل اسم نطاق موقع الويب وانقر على “Add site”.للتحقق من موقعك على الويب، يرجى نسخ الشفرة المقدمة والصقها داخل head الصفحة الرئيسية لموقعك أسفل العلامة وكذلك نفس الطريقة على بلوجر .بعد إضافة الكود إلى موقعك (أو تم تحميل ملف هتمل)، انقر على “Verify”.أضافة الاعلانات لموقعكبعد التحقق من موقعك على الويب، يلزمك إنشاء قناة إعلانية بالنقر على الزر “Create zone”.أدخل اسما لمنطقة الإعلان واختر نوع الإعلان التي تريد إنشاؤها Onclick Popunder وانقر على “Create zone”.
ملاحظة : إذا أردت وضع إعلان بانر تحتاج ان يكون موقع ترتيبه أقل من 500 ألف على موقع أليكسا.ثم عليك فقط الحصول على كود الاعلان.نأخذ الكود الذي يظهر لنا نضع الكود داخل body الموقع او المنتدى او المدونةملحوظات هامة:- افضل انواع الاعلانات هي Popunderيتم تحديث الارباح كل عدة ساعات لذلك ستجد زيادة كل عدة ساعات عند وضع اعلان جديد تظهر ارباحه الحقيقية بعد مايقرب من 5 الى 7 ايام لذلك عند وضع الاعلانات لاول مرة انتظر واصبر وستجد ان الارباح جيدة لأي استفسار اكتب تعليق وسأرد عليكم فورا وانا في خدمتكم شرح بالصور
كيفية اضافة اعلانات شركة بروبلر ادس ( propellerads ) مدونة بلوجر ( blogger ) 1) بعد التسجيل في شركة بروبلر ادس ( propellerads ) شرح التسجيل في بروبلر ادس2) انسخ الرمز المقدم والصقه في محرر HTML لحسابك في بلوجر.3) انتقل إلى قسم المظهر في حساب بلوجر، ثم انقر على “Edit HTML”.4) الصق علامة التحقق أسفل <head>. تذكير: يجب إغلاق العلامة <meta> مع />5) ثم انقر على “Verify” في حسابك في بروبيلرادس.تهانينا! لقد تحققت من مدونتك بنجاح وأصبحت الآن جاهزا لتحقيق الدخل من زياراتك .اضافة بروبلر ادس ( Onclick Popunder ) الى بلوجر1) سجل الدخول إلى حسابك في بلوجر / بلوغسبوت. بمجرد تسجيل الدخول، انقر على قسم “Theme”.2)انقر على الزر “Edit HTML” أسفل معاينة النموذج.3)أنشئ علامة إعلان في حساب بروبيلرادس.4)الصق شفرة قناة الإعلان أسفل علامةمباشرة كما هو موضح في لقطة الشاشة وانقر على “Save template”.سيتم تنشيط Onclick Popunder لزيارات الجوال أيضا.اضافة اعلانات تظهر على الجوال DialogAds / Interstitial1) سجل الدخول إلى حسابك في بلوجر / بلوغسبوت. بمجرد تسجيل الدخول، انقر على “Theme”. 2)انقر على “Edit HTML” أسفل معاينة النموذج. 3)في كود Push Up / Interstitial code يتم اجراء التعديل التالي استبدال “&” بـ “&amp;” 4) الصق شفرة إعلان DialogAds اسفل الوسم <body> .وانقر على “Save template.”شرح بالصور كيفية اضافة اعلانات شركة بروبلر ادس ( propellerads ) مدونة ووردبريس wordpress 1) بعد التسجيل في شركة بروبلر ادس ( propellerads ) شرح التسجيل في بروبلر ادس2) سجل الدخول إلى لوحة تحكم وردبريس. 3) إضافة text widget إلى الشريط الجانبي الخاص بك من Appearance -> Widgets، ثم لصق علامة تحقق بروبلر ادس في Widget وانقر فوق حفظ.
4) ارجع إلى لوحة الناشر وانقر على الزر “Verify”.اضافة اعلانات شركة بروبلر ادس ( propellerads ) مدونة ووردبريس wordpress عن طريق Plugin :- 1) سجل الدخول إلى لوحة تحكم المشرف في وردبريس وحدد المكونات الإضافية> إضافة جديد. 2) ابحث عن المكون الإضافي عن طريق كتابة “propellerads” في الحقل Search Plugins وانقر على تثبيت الآن.3) بعد تثبيته، يجب النقر على تفعيل الاضافة.4) بعد تنشيط المكون الإضافي، انتقل إلى قائمة بروبيليرادس وتخصيص قنوات الإعلانات.كيف يمكنني تمكين الإعلانات OnclickAds popunder على موقع وردبريس؟1)تثبيت وتنشيط PropellerAds Official Plugin. 2) انتقل إلى شاشة إعدادات الإضافة وتمكين خيار التنشيط ضمن قسم Onclick/Popunder Ads .3) سجل الدخول إلى حساب بروبلر ادس وانتقل إلى قائمة المواقع. 4) اختر موقعك من القائمة، أو أضف موقعا جديدا.5) حدد إعلان بوب اندر من القائمة، أو أنشئ قناة جديدة.
x
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع