القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع للبحث سيرفرات التحميل المشهورة مثل MEDIAFIRE و 4SHARED الخ


هل تحب التحميل من سيرفرات التحميل المشهورة والمعرفوة ولا تجد طريقة لتصل أو تحصل على رابط تحميل من تل الموقع مثل ميديافير أو فورشاريد أو زشار
، الآن جئت بموقع رائع يبحث لك عن الألعاب والبرامج والكتب مباشرة في تلك المواقع والتي هي :
Badongo . 4Shared . Depositfiles . Zshare . Taringa . Mediafire . Usenet . Tips

سأعرض لك كذلك ترتيب تلك المواقع عالميا لتعرف الموقع الموثوق به والذي يجب عليك استعماله كثيرا في التحميل .

موقع البحث هو :
http://www.uvrx.com

هذا الموقع قد تم إيقافه من قبل من طرف حكومة لكنه عاد كما كان في الأول ، كنت أستخدمه ووجدته رائع وأحببت مشاركته معكم .

تلك المواقع منها من تحتوي على مربع البحث مثل موقع 4shared ، أما ميديافير والمحبوب عند الكثير فلا توجد به مربع بحث ولن تجد الملفات إلا إذا قام العضو بمشاركتها .

ترتيب مواقع او سيرفرات التحميل عالميا :
هذه هي المواقع المعروفة كثيرا في تحميل الملفات من الانترنت :
 mediafire معروف ويستخدم كثيرا في الدول الغربية والعربية والتحميل من هذا الموقع سريع وترتيبه عالميا 156 وهو قديم جدا عمرة بقوف العشر سنوات ، لذلك من الجيد الثقة في هذا الموقع والاحتفاظ على ملفاتك خلاف بعض المواقع التي قد تتوقف فجاة .
4shared معروف أيضا بسرعة تحميل الملفات منه لكنه يحتاج إلى تسجيل عن طريق فيسبوك وترتيبه عالميا 617 وله أكثر من عشر سنوات عمل ، ويقبل جميع الملفات وقد يختوي على ملفات ضارة ، والعيب فيه أنه يغرض إعلانات شبه إباحية بغرض الإثارة وجدب الزوار .
 Depositfiles التحميل بهذا الموقع محدود بالوقت وترتيه عالميا 5288 .

للعلم أغلب تلك مواقع الرفع ليست مربحة ولا تنتظر منها الربح من خلال رفع ملفاتك ، بل بالعكس هي من تعطيك مساحة محدودة وإن احتجت أكثر فعليك الشراء وترقية الحساب لكي تتمكن من رفع ملفات أكثر .
هناك مراقع تربح منها كلما قام الزوار بتحميل أحد ملفات وقد تربح في بعضها أكثر من 4 دولار لكل ألف تحميل ، لكن مثل تلك المواقع لا تضع ثقتك فيها فقد تتوق فجأة وتذهي جميع ملفاتك . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع