القائمة الرئيسية

الصفحات


من منا لا يعرف لعبة hitman أو ما تسمى بلعبة القاتل المأجور ذلك الرجل الذي يحب المال الملوث بالدماء حيث ينفد أخطر المهمات بطريقة تسللية بالمقابل ، إنه المرتزق الأصلع الذي يحمل شفرة على رأسه إنه العميل 47 ، وبالطبع فالعميل 74 هو فلم من جزء اللعبة .

كانت لعبت الإصدار الأول التي تدور أحاثها في الصين على جهاز الكمبيوتر وأنهيت جميع المراحل ، ثم انتقلت إلى الجزء الثاني من اللعبة والتي كانت أغلب مراحلها بدولة أفغانستان ، أنهيت كذلك هذه المراحل ، ثم انتقلت إلى الجزء الثالث وانهيت جميع المراحل ، فهناك ثلالث أجزاء من اللعبة تعمل على حاسوب حتى وإن كان ضعيف وموجودة على البلايستيشن 2 .

والذي أثار انتباها عندما طرحت فيديو عن أروع الألعاب ، ووضعت لعبة هيتمان كذلك ولم يثير انتباهي حول الآذان المتواجد بكثرة داخل اللعبة ، والذي فعل ضجة في التعاليق بالفيديو .

فأحببت أن أطرح فيديو في المرحلة التي يسمع بها الآذان ومكان تواجد الآذان والذي يوجد بالمرحلة 16 من لعبة Hitman 2 Silent Assassin .

إصدارات هيتمان :
هذه اللعبة لا زالت تنشر أجزاء بكثرة الطلبات عليها فهناك إصدار ذات جرافيك عالي جدا من لعبة هيتمان سنايبر وهناك إصدار جميل يحتوي على مراحل وجرافيك هي لعبة hitman absolution موجودة على بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 وموجودة على حاسوب جيمر.

تم إطلاق إصدار قوي من اللعبة يعمل فقط على الأجهزة الحديثة مثل PS4 و xbox one و حاسوب قوي وتدور مراحل هذه اللعبة في عدة مدن بالعالم منها مرحلة بمدينة مراكش بالمغرب .

ليس هناك لعبة معروفة مثل هيتمان ، حيث حاليا هي اللعبة الوحيدة التي تستخدم استراتيجية مختلفة ورائعة في اللعب ما عدا ألعاب الحرب التي يتم فيها إرسال أحدهم في تنفيد مهمة مثل sniper elite و metal gear solid ويمكنك تجربة هذه الألعاب كذلك ويمكنك تجربتها فهي رائعة ومشهورة كذلك ولا شك في أنك لو بدأت اللعب في نسخها التجريبة لاشتقت إليها والحصول على النسخ الكاملة منها وموجودة على الكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 والحاسوب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع