القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب للعب او لاين في بلاي ستيشن 3 عن طريق الكميوتر


الكثير يريد أن يلعب اللعب المباشر مع الأصدقاء عبر الانترنت على ps3 لكن يحتاج إلى حساب سوني وهذا هو المشكل أن أغلب الأشخاص يجدون صعوبة في إنشاء حساب جديد ، فربما كل بلاي قادر على إنشاء حساب واحد فقط إلا بعد عمل فورمات للبلاي ، أن الشركة تصعب ذلك لعدم إنشاء كثرة الحسابات .
 
في هذا الدرس قمت بإنشاء حساب للبلاي ستيشن 3 عن طريق الحاسوب بدون أي مشاكل ، في الأول قمت بإنشاء حساب من الموقع الرسمي لسوني وقمت بتفعيله عن الإميل وقمت بإكمال عملية إنشاء حساب سوني للعب أونلاين على بلاي ستيشن 3 .

قد تواجه مشكلة عندما تريد إنشاء حساب مباشرة من البلاي ستيشن 3 بعدم وجود دولتك ، لكن في هذا الدرس لا عليك ستختار أي دولة وستكمل التسجيل بدون أي عوائق فقط تابع الفيديو إلى الأخير .


إذا أنشأت حساب فحاول أو لا تنساه وسجل كلمة المرور أسفل البلاي أو بطريقة لا تنساها فقد تجد صعوبة في استرجاع الحساب للدخول إليه لمرة ثانية .

خطوات إنشاء حساب من حاسوب PC :

فعند إنشاء حساب PSN والتي تعني  PlayStation Network ، يمكنك الوصول إلى تنزيل الألعاب والأفلام واللعب اونلاين عبر الانترنت والمزيد .

1 - افتح متصفحًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة صفحة Sony Entertainment Network Create a New Account  من خلال وضع الجملة على مخرك البحص جوجل .

2 - أدخل بياناتك الشخصية مثل عنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك ومعلومات الموقع ، ثم اختر كلمة مرور.

3 - انقر فوق  أوافق. إنشاء حسابي .

ملاظات وتحديرات :
عند إنشاء معرّف PSN Online الخاص بك ، لا يمكن تغييره في المستقبل ، لأنه مرتبط إلى الأبد بعنوان بريد إلكتروني استخدمته لإنشاء حساب PSN .

تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني جيدا من خلال الرابط الوارد في البريد الإلكتروني الذي كان من المفترض أن يكون تلقيت عبر رسالة من Sony بعد إكمال الخطوة 3 .

ارجع إلى موقع Sony Entertainment Network وانقر على  متابعة .

انقر فوق  تحديث  صورة الحساب في الصفحة التالية.

اختر  معرف الإنترنت  الذي سيراه الآخرون عندما تلعب الألعاب عبر الإنترنت.

انقر فوق  متابعة .

قم بإنهاء تحديث حساب PlayStation Network الخاص بك باسمك وأسئلة الأمان ومعلومات الموقع ومعلومات الفوترة الاختيارية وما إلى ذلك ، بالضغط على  متابعة  بعد كل شاشة.

انقر فوق "  إنهاء"  عند الانتهاء من ملء تفاصيل حساب PSN الخاص بك.

يجب أن ترى رسالة تقول إن حسابك جاهز الآن للوصول إلى شبكة بلاي ستيشن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع