القائمة الرئيسية

الصفحات

توصيل الايفون بالكمبيوتر بدون كابل الايفون



هناك العديد يريدون نسخ الصور أو مقاطع الفيديو من الايفون أو الاآيباد إلى جهاز الحاسوب فيجدون صعوبة ومنهم من يضطر إلى تحميل وتثبيت الأيتونز .

الأيفون في إصدارتها الجديدة بعد 2020 ولا زالت لم تعصدر طريقة سهلة لنقل وتبادل الملفات بين الحاسوب وايفون او اجهزة ابل مع حاسوب وندوز مثل هواتف أندرويد أما أيفون تحتاج إلى برنامج itunes وهو برنامج عملاق إن لم يكون لجهازك ذو مواصفات عالية فقد لا يعمل معك .

لذلك أردت أن أشاركك طريقة أو فكرة والتي استخدمها لنقل الصور إلى أي جهاز حاسوب بدون كابل عن طريق الويفي وهذا يعني ضروري تكون مرتبط بنفس الشبكة للحاسوب والهاتف .

المتطلبات التي يجب أن تكون متوفرة هي wi-fi فقط وإنترنت لتحميل البرنامج المستخدم ، ولا مشكلة إن لم يكن هناك جيلبريك للجهاز .

البرنامج المستخدم للغرض هو تطبيق FTP OnConnect
حمل البرنامج من الآب ستور وشاهد الفيديو لتعرف طريقة استخدام البرنامج
رابط التطبيق على ستور :
https://www.tooroq.com/p/downloads.html?app=FTP-OnConnect#show

لا زالت شركة أبل تفرض قيود على هواتف الايفوم والايباد  ، حيث أنه لا يمكنك تثبيت تطبيقات خارج المتجر ولا يمكن ربط الهاتف بالحاسوب بدون أن يكون في جهازك برنامج الأيتونز ، ولإزالة القيود تحتاج إلى تركيب الجيلبريك ، لكن يبقى الكثير يخاف على ضياع هاتفه بسبب Jailbreak .

الجيلبريك يمكنك من فتح جميع قيود هواتف الايفون وتركيبه أصبح سهل في اصدارات IOS 14 ليس كما كان في الهاواتف القديمة من خلال الحاسوب . 

المهم هناك تطبيقات أخرى على المتجر تمكنك من ربط الهاتف بدون كابل سواء كان هاتف ايفون أو ساموسنج او شيومي مثل تطبيق ARIDROID الذي أصبح اشهر تطبيق للوصول إلى العديد من الخصائص بهاتفك مثل ارقام الهاتف والرسائل والصور والفيديوهات والى الكاميرا والموسيقى وتبادل الملفا بين الجهازين عن طريق الرفع والتحميل وكل ذلك فقط من خلال المتصفح وطبعا يجب ان يكون الحاسوب والهاتف في وسط شبكة مشتركة او اطلاق نقطة ويفي من هاتفك وربطه مع حاسوب محمول عن طريق ألآي بي . 

تطبيق
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع