القائمة الرئيسية

الصفحات

كشف سر وعمل لعبة البلورة السحرية قارئة الأفكار



لعبة البلورة السحرية هي لعبة ترفيهية توجد بالمواقع التي تعرض ألعاب الفلاش تقوم حيث تقوم بتخمين الشكل الذي اخترته بعقلك بعد فعل خطوات من الحسابات .

 تقوم بقراءة أفكارك حيث أنها تعطيك معادلة حسابية بسيطة تم تحصل على رقم والذي تحصل عليه يكون له شعار كما بالصورة وعند الضغط على البلورة يظهر نفس الشعار الذي كان بدهنك .

طريقة اللعب في اللعبة ستجد عند الدخول لبدأ اللعبة وهذا رابط اللعبة :
http://bilawra.wadifapress.com
طريقة اللعب
تختار رقم من خانتين من 10 إلى 99 
مثلا أنا اخترت 51 اجمع الرقمين  1 + 5 = 6
اطرح الناتج من الرقمك الأصلي الذي اخترت في الأول مثلا 51 - 6 = 45 
الآن ركز بعينك على الشكل المرافق للرقم 45 في الجدول أو الصورة على يمينك ثم اضغط على البلورة السحرية في اليسار وسترى ان الشكل الذي أنت أمامه من بين كثرة الأشكال ظهر في في خانة مستقلة ؟!

شاهد الفيديو لتعرف طريقة اللعب في البلورة السحرية وكذلك ستعرف سر اللعبة :

اللعبة عبارة عن خدعة في عجائب الأرقام فليس هناك من يتنبأ في الغيب أو المستقبل لا من الجن ولا من الإنس ، فقد كنت لعبت اللعبة منذ أكثر من عشر سنين وبحثت فيها حتى عرفت الطريقة والخدعة التي تستخدم ،في معرفة الشكل الذي خمنت في دماغك .

كانت لعبة البلورة السحرية قارئة الافكار بالعربي من أفضل الألعاب علي موقع الفلاش وقبل ظهور أكيناتور وقبل ظهور الكرة البلورية التي تدعي أن قرئة المستقبل ، وألحت الىن بطرق مختلفة  وتعمل علي الهاتف المحمول ، وتصنف من ألعاب الذكاء .

هناك العديد من الألعاب التي تستخدم خدع الأرقام في البخت والاستبصار من خلال تاريخ ميلادك أو بطرق مختلفة في الحاسوب ويصدقها البعض والبعض من له بصيرة له يقوم أنها خدع كلما تعقدت الأمور ، وطبعا قد تجد من يصدق مثل هذه الخرافات الناس المبتلي بالشعودة والذهاب غلى الدجالين الذين ليس هدفهم سوى بناء ثروة على ظهور الأغبياء وهم يعرفون ذلك .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع