القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد أخطر منطقة محظورة في Gta San Andreas


لا زالت Gta Sa يحبها العديد وما زال الكثير يكتشف أماكن لم تعرف منذ مدة 
أخفتها شركة روكتستار وربما هي التي تكشف هذه الأماكن السرية من خلال أصحاب القنوات الخاصة بالألعاب وهذه استراتيجية جيدة لكي تبقى اللعبة لمدة أطول ، ولو دخلت ليوتوب فأي إصدار من اللعبة ستجد له أماكن سرية لا زالت تكتشف ومن بينها جيتا ساندرياس المليئة بالغموض والأماكن السرية لحد الاآن ، وحتى جيتا 5 مليئة بالأسرار التي لا زالت تكتشف لحد الآن .

المنطة السرية في GTA SA :
هذه المنطقة يتم الدخول إليها عند الوصول إلى أحد المراحل في لعبة gta sa ، وهي منطقة محظورة تابعة للحكومة العسكرية يتم الوصول إليها عبر دراجة نارية هارلي ، ولا يتم التحليق فوقها بالطائرات حتى وإن طبقت أكواد اللعبة سيتم تفجيرك بأحد المدافع التي يتم التحكم بها عن بعد ، وهذه المنطقة تسمى Area 69 وهي سرية لدى الحكومة .

للوصول إلى هذه المنطقة بسرعة  تحتاج الى إزالة الشرطة والحصول على هلكوبتر والإتجاه إلى الحدود عابرا إلى المدينة الأخرى من اللعبة ، بعد ذلك عليك الحصول على دراجة نارية من نوع هارلي والتوجه إلى المنطقة area 69 .

شاهد الفيديو لترى كيف يتم الدخول إلى أسفل هذه المنطقة لتكتشف أشياء غريبة داخل المكان :

اللعبة قديمة جدا من سنة 2004 فلها أزيد من 15 عام وقد تكون لحد الآن لا زالت غامصة زلا زال موجود بها امكان سرية أكثر كما تفعل روكستار في جمبع ألعاب gta .

من بين الأماكن السرية الأخرى الموجودة في لعبة GTA SA :
  • العثور على وحش البحيرة الأسطوري 
  • مكان سري غامض تحت الأرض
  • أضخم موتور سيكل في جبتا سان اندرياس
  • قبو سيجي السري

هذا يحث حتى على GTA 5 فهي كذلك تحتوي لا زالت تحتوي على العديد من الأسرار الغامضة والتي قد تطرحها جيتا مع المدة لكي يمر عليها الزمن وهذا يجعلها تبقى دائما في اشيتيقا لمحبي اللعب والاكتشافات في جيتا 5 ، المشكل في جيتا 5 أن لها مودات وأغلب لبقنوات على اليوتوب يركبون مودات فعندما تريد الذهاب إلى الأماكن التي شرحوها تجد ذلك كذبة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع