القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حصرية وجديدة لحل مشكلة الشبكة وفقدان IEMI في Samsung Note 3


أغلب الهواتف الصينية معقدة في إصلاحها فأولا لا انصح بعمل لها فلاش عن طريق برنامج flash tool لأن أغلبها قد لا يقوم بالإشتغال مرة أخرى وقد يتوقف على شاشة سوداء لا يعطي أي إشارة على انها شغال .

قصتي مع هاتف لا تعمل عليه الشبكة : 
جاءني هاتف ساموسونج من نوع نوت 3 كوبي لغرض أن أقوم له بفورمات له فتفاجأت بعدم وجود وفقدان شبكة الهاتف وأن الهاتف تم إقفاله ويحتاج إلى ديكوداج ، الأمر الذي جعلني أبحث في الانترنت ، فوجدت روم أو فللاش يتم رفعه عن طريق برنامج ODIN وسيحل المشكلة ، لكن الطريقة لم تنجح حيث لم أستطع الدخول إلى DOWNLOAD  في الهاتف .

المهم بعد بحث عن المشكل لقيت الكل يقول تلك المشكلة تقع عند فقدان الآيمي والطبع عندما لاحظت وكتبت الكود *#06# لتفقد رقم الإيمي لم أجد أي emei ، فهنا حاولت وجربت العديد من الطرق لاسترجاع emei لكن بدون جدوى لأن الهاتف يحتوي على root وبه مشاكل كثيرة .

لقيت الحل في الأخير وهو طريقة تغيير emei والحصول على emei وهمي باستخدام أحد التطبيقات إسمه Chamelep hon .



شاهد طريقة تثبيت التطبيق على الهواتف وتشغيله بعد تجربته وحل مشكلة الشبكة ظهورها من جديد على الفيديو التالي :


ملاحظة :
مثل هذه الهواتف التي تحتاج إلى تفليشها عن طريق برنامج flash tool كن حذرا جدا فقد تتسبب في إطفاء الهاتف بشكل كلي ولن يعمل معك لمرة ثانية ويبقى عالق على شاشة سوداء وربما يتطلب إلى احد الأدوات لكي تقوم بتفليشه وتشغيله مرة أخرى.

المهم لا انصحك بعمل فلاش للهواتف الصينية كيف ما كان نوعها وخصوصا إذا كانت من سامسونج ، فإذا كان لديك محل لانك قد تواجه مشاكل مع الزيوت ويمكنك معرفة الهواتف الصينية من خلال كثرة التجربة وعمل الفلاشات للهواتف أو عن طريق الإيمي من خلال أحد المواقع . 

أما هواتف سامسونج التي تستخدم فيها odin فقم بالفلاش ولا تخف . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع