القائمة الرئيسية

الصفحات

games iphone

اليوم سأقدم لكم أفضل خمسة ألعاب قمت بتجربتها على الأيفون فأعجبتني لما فيها من ذكاء وأحببت أن أشارككم إياها ، وحيث يتميز هاتف iphone برامج ومساحة تخزين ولا يوجد لاج في الألعاب وتتميز ألعاب الايفون برسومات عالية .

في البداية أقول أن من بين هذه الخمسة ألعاب هناك ألعاب مدفوعة ويمكنك استخدام أحد الطرق التي تمكنك من تجربة الألعاب المدفوعة مجانا مثل عمل الجيلبريك للأيفون ولن تحتاج بعد ذلك إلى الدخول إلى الآب ستور لتثبيت التطبيقات والألعاب المدفوعة .

Color Switch

لعبة كوكلو سويتش رائعة بالألوان وهذه هذه اللعبة لم تتجاوز لحد الآن نصف شهر على ظهورها على البلاي ستور وحققت ملايين التحميلات ، وهي لعبة سهلة يمكنك تحميلها من متحر البلاي ستور مجانا لكن ربما كثرة التحديثات لن تبقي اللعبة كما كانت جيدة بالأول .

smove

اللعبة هذه شبيهة في فكرتها باللعبة الاولى حيث تأتي الكرات السوداء من اليمبن واليسار ومن الفوق ومن التحت ولا يجب أن تصطدم بالكرة البيضاء التي تتحكم بها أنت فقثط داخل المربعات البيضاء ، وهي تعتمد كذلك على تحطيم السكور ، اللعبة مجانية يمكنك تحميله من متجر الآندرويد أو الآب ستور الخاص بالأيفون .

limbo

اللعبة هذه جميلة جدا وتحتاج إلى ذكاء وبها 40 مرحلة عليك تخطيها ، وتم صنعها بطريقة ذكية ، للأسف الإصدار الثاني LIMBO 2 لعبة أكثر من رائعة موجودة فقط على XBOX ONE ، لكن لا عليك جرب الإصدار الأول ليمبو فهو موجود على الحاسوب والاكس بوكس 360 وعلى هواتف اندرويد مدفوعة وتوجد apk وتوجد على ايفون كذلك .  
اللعبة غير مجانية في الايفون والاندرويد ، تحتاج إلى البحث عنها في البرامج التي تمكنك من التحميل المجاني .

Monument Valley

اللعبة هذه جميلة كذلك فهي لعبة ذكاء وتعتمد على الخدع البصرية وهي لعبة من صنع الصين أنصح الجميع بتجربتها .
المشكل الوحيد الذي وجدت باللعبة أن لها مراحل قليلة وستنهيها في أسرع وقت 
واللعبة هذه هي كذلك مدفوعة على الايفون والاندرويد وهي ممتعة جدا وغير مملة وصدرت عدة ألعاب مثلها مجانية .

GTA vice-cyti

اللعبة هذه أظن أنها معروفة عند الجميع وهي جيتا محبوبة الجيمرز ، المهم هو أنها تعمل الآن بشكل أسرع في الهواتف الذكية الأخيرة وأصبحت سهلة التحميل والتثبيت وبها جرافيك رائع ، وجميلة لمحبي السيارات والدراجات النارية .

فيديو يوضح جميع الألعاب التي ذكرت .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع