القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح الموقع الضخم trafficmonsoon لربح أزيد من 5 دولار في اليوم



موقع trafficmonsoon بدأ في أوائل سنة 2015 ، لذلك أقدمه لكم لاستغلال الفرصة حيث أنه ما زال في البداية ويعطي للأعضاء مقابل كل خدمة قيمة تصل إلى 0.12 دولار في اليوم ، ولا يهمه الآن أي خسائر هو فقط محتاج إلى جلب الآلاف من الزوار، الموقع صادق ويدفع للأعضاء فور طلبهم لسحب الأموال والحد الأدنى للسحب 2 دولار في المرة الأولى والدفع الثابت 6 دولار .


ما هو موقع trafficmonsoon 
موقع  ترافيك مونسون هو أحد مواقع ptc وهو يقدم لك إعلانات لمشاهدتها حيث تضغط على إعلان و تنتظر من 0 ثواني إلى 60 ثانية و ثمن الإعلان قد يصل إلى 0.01 أو 0.005 أو 0.01 أو 0.02 وهذا قد يوفر لك ربح يومي قد يصل إلى 0.10 $ والحد الأدنى للدفع كان يصل الى 2 دولار على بايبال و بايزا .

رابط الموقع :
trafficmonoon.com

وهذا إثبات السحب من الشركة على الباي بال وقيل أنه يدفع على PayPal حتى وان لم يكن حسابك مفعل .


رابط التسجيل بالموقع :
من هـــــنا

استراتيجية الربح من الموقع
1- تشاهد إعلانات يوميا تصل إلى 0.1 دولار في اليوم
2 - دعوة اصدقائك أو أشخاص آخرين للتسجيل وكل ما شاهدوا الإعلانات هم كدلك تربح قدر نصيبهم من الأرباح ، يعني سيربح 0.1 دولار في اليوم وانت كدلك ستربح 0.1 دولار ، يعني إدا دعوت 10 أشخاص ستربح في 1 دولار وهكدا .

ads ptc


الضغط على الإعلانات.
هناك إعلانات تظهر بسعر 0.01 لمدة 30 ثانية يوميا وفي كل لحظة وهناك اعانات بسعر 0.01 تظهر في اليوم قد تصادفها إدا كنت تدخل للموقع يوميا .

شرح كامل للموقع على اليوتوب :


ملاحظة :
قد يكون الموقع لم يعد يشتغل لذلك اريد ان انبه على ان مثل هذه المواقع قد لا تدوم طويلة ، ومن هذا المنطلق عليك البحث على المواتقع الجديدة لأنها في بداية الأمر قد تكون صادقة وتريد الترويج أكثر ، لذلك حاول البحث عن المواقع التي هدفها الترويج لاإعلانات واستغلالها في الربح الأولي فإن انتشر الموقع واستمر تكون عضو مميز ومن الاوائل وتبقى دو ثقة للموقع وان توقف فابحث عن مواقع أخرى .







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع