القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مواقع ربحية لتنمية ثروتك على الإنترنت

ptc sites

اليوم في هذا الدرس سأعرفكم على ثلاث مواقع ptc ربحية ، شخصيا استخدمها من قبل وبعد تجربة الكثير من المواقع أردت أن أشارك أصدق هذه المواقع التي قد لا تكون نصابة على أكثر أقوال مستخدميها ، ويمكنك أن تبدأ معها من الصفر ، وإذا كنت من الذين  يقومون بالاستثمار وإنفاق بعض المال والذي قد لا يتجاوز 100 دولار فقد تربح بسرعة ، لكن تاكد من مصداقيتها لاني لا اعلم مدى مصداقية هده المواقع مع المدة فهي لا تبقى كما تبدأ في البداية .

الكثير من أصحاب المواقع والمدونات بدأو بهذه الطرق كالمدون حوحو صاحب مدونة حوحو للمعلوميات ، وقد تجد الكثير لا زال يستخدم مواقع ptc بعد ترقية حساباتهم ، ولا يريدون البوح بأسرار ربحهم ، وربما يربح البعض من إنشائه موقع غعلانات PTC وربما هو هذا المربح ، لذلك اذا كنت مذون او مبرمج فمن الافضل ان تصنع انت موقع ربحي يلتجأ غليه المستخدمين ومشاركة الربح .

المواقع التي سأعرض كانت وقد لا تزال من أقوى مواقع ربح المال من الانترنت بدون أي مجهود منك من خلال مشاهدتك للإعلانات فقط ، وقد تحتاج إلى صبر قليل فقط وسترى النتيجة.

المواقع هي :
Trafficmonsoon.com
Noebux.com
Ojooo.com

استراتيجية الربح من هذه المواقع :
المواقع هذه تقدم لك إعلانات يوميا يجب عليك مشاهدتها ، وتربح بالمقابل بعض المال على حسب الإعلان .
مثلا Trafficmonsoon يقدم اعلانات تصل إلى 0.1 دولار في اليوم وأكثر
Noebux يقدم اعلانات تصل ما بين 0.030 و 0.050 دولار
Ojooo يقدم اعلانات تصل الى 0.080 .دولار

ولكن الربح لا يكمن في مشاهدتك هذه الاعلانات  فالربح يكون عن طريق إحالات ( Referrals ) وهم أشخاص تدعوهم للاشتراك في الموقع وكل ما ضغطو على الإعلانات تربح أنت نصيب منهم بدون أن ينقص من أجورهم شيئ، أو يمكنك شراء هذه الإحالات ( Referral ) من الموقع لمدة معينة وهذا ما يسمى بالاستثثمار .

ولكن انتظر :
فموقع Trafficmonsoon لا يمكنك شراء الرفرال ، يجب أن تدعو أصدقائك وأي أناس كانو وستربح كلما ضغطو على الإعلانات قدر ربحهم ، يعني إذا ربح الرفرال 0.1 دولار ستضاف لك أنت كدلك 0.1 دولار بدون أن ينقص من أجوره شيئ ، يعني إذا دعوت 10 أشخاص ستربح 1 دولار في اليوم .

موقع  Noebux لا يعتمد على أن تدعو الناس للتسجيل ، يحتاج إلى استثمار وأن تشتري إحلات من الموقع وكلما ظغطو ستربح أنت وهدا الموقع أول موقع بالعالم ، وموقم نيوبيكس معروف وصادق وأنا قمت بالدفع شخصيا ، مع العلم أني أول مرة استثمرت 13 دولار ووجدته موقع جميل ويستحق التجربة .

موقع Ojooo عكس neobux يحتاج الى أن تدعو الناس أكثر و الظغط كدلك على الاعلانات يوميا وعند وصولك الى 0.6 تبدأ باستثمار الاحالات .

ptc sites

الضغط على الإعلانات أمر ضروري لكي تربح من الرفرال ويربح كدلك آخرون عن طريقك، وهذا هو الأجمل في هده المواقع ، يعني أي رفرال ستجده إن شاء الله نشيط .

 باختصار 
كل ما تحتاج معرفته في هذه المواقع هي :
1- الظغط على الإعلانات
2- شراء الرفرال ( إحالات ) وتتبع عملهم
3- الحصول على رابطك لدعوة أشخاص آخرين للتسجيل ، ويمكنك الإسثماربدون دعوة الناس إلى التسجيل .

كل هذه الأشياء ستعرفونها بالروابط الآتية :
شرح التسجيل في Trafficmonsoon وطريقة ربح المال
شرح التسجيل ب Noebux واستراتيجية الربح
شرح التسجيل ب Ojooo واستراتيجة ربح المال



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع