القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف أيقونة جدار الحماية المزعجة في الويندوز نهائيا


الكثير يعاني من مشكلة الأيقونة التي بجانب الساعة الخاصة بجدار الحماية وتحديث  الويندوز ومعروف انه من الافضل ايقاف التحديث التلقائي على الأنظمة الجديدة لان المشاكل تظهر بكثرة بعد تحديث النظام ، وكذلك من الافضل ايقاف جدار الحماية لانه يوقف العديد من الخدمات التي قد لا تعرف لها مشكل .

من المهم اذا قمت بتثبيت وندوز 7 او 10 ان تقوم بايقاف التحديث التلقائي ليس لانه لديك وندوةز غير اصلية بل لأن أعلب التحديثات تكون غير متوافقة مع نظامك الحالي او ربما دائما تزعجك التحديثات عند اطفائ الجهاز تنتظر او ربما تظهر لك خاصية التحديث عند بداية التشغيل وهذا يجعلك تنتظر مدة قبل الشروع في عملك .

لمن يعمل على لينكس اوبنتو لا انصحه أبدا بالتحديث الذي يطلع كل مرة عند بداية تشغيل النظام لانه يتسبب في وقوف النظام فجأة وهذا على حسب التجربة فمثلا ان كان نظام ubuntu يستمر في العمل لمدة سنة وأكثر فعندجما تقوم بالتحديث فتأكد النظام لا يدوم تقريبا حتى لمدة شهر .

إزالة إشعار العلامة الحمراء على اكس بي :
الأيقونة او أشعار العلامة الحمراء بوندوز إكس بي لا تنحذف حتى وإن قمت بإيقاف جدار الحماية وإيقاف التحديث التلقائي الخاص بالويندوز وتظهر الكثير من المرات بجانب الساعة لتزعج في نفس الوقت المستخدم .

هذه هي الرسالة التي تظهر ، وتزعج بكثرة ، وتقوم بتشنج الجهاز بعض الأحيان :



هناك خطوات أولا لإيقاف جدار الحماية والتحديث في الوندوز وأنا أتكلم عن ويدنوز xp ، يمكنك فعل الخطوات على وندوز 7 أو فيستا أنا فقط سأقدم لك الفكرة .

تابع الصور لإيقاف خاصيات التحديث وجدار الحماية:
إظغط على الأيقونة مرتين ثم قم بإيقاف التحديث من Automatic Updates
وإيقاف جدار الحماية من  windows Ferewall
ضع الخيارات كما بالصورة :

الآن تم إيقاف التحديث التلقائي وكذلك جدار الحماية لكن الاشعار الذي يخبرك بتفعيل هذه الخاصيات التي أقفناها يبقى مزعج ولا يختفي .

إيقاف الاشعار الذي يظهر بجانب الساعة  إتبع الخطوات الأخرى :

تدخل إلى لوحة تحكم الوندوز Control Panel
 ثم اظغط على Security Center

ثم اظغط على : Change the way Security Center alerts me
ثم أزل كل العلامات واظغط ok
وهكذا تكون قد قمت بحل وإزالة الأيقونة المزعجة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع