القائمة الرئيسية

الصفحات



الموقع ربحي من رفع الملفات وتحميلها من الزبائن ويمكن من هذا الموقع أن تكسب تقريبا 4 دولار على كل الف تحميل وهو مبلغ جيد نوعا ما لو عرفت كيف تستغله وبالطبع إن كان لا زال يشتغل ، أما عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي او المنتديات سواء العربية او الاجنبية او عبر انشاء مدونة .

بعض الناس يعانون من تحميل الملفات من موقع hulkload ، وأعضاء المشتركين المنخرطين بالموقع يقومون برفع ملفاتهم على هذا الموقع لأنه يعطيك مقابل التحميل بعض النقود ، وهذا الموقع معروف وليس بنصاب على حسب تجربة الكثير من الأعضاء لبكن أرباحه تبقى ضئيلة جدا .

والمشكلة أن صفحة التحميل تتغير بعض الأحيان وهي معقدجة في تحميل الملف الرادج تحميله من طرف الزبائن ، ولذلك وضعت هذا الموضوع الجديد والحصري لسنة 2015 أبين فيه طريقة التحميل بسهولة من موقع  hulkload.

الموقع لم يعد يشتغل وذهبت معه العديد من الملفات التي وضعها الكثير من المدونين على هذا الموقع ، وهذا عبرة لكي لا يقوم أحد بتبديل أغلب مواقع الرفع المعروفة مثل ميديافير وفور شيرد وأي موقع عمل لمدة تفوق العشر سنوات ، وربما الموقع تم حظره ببعض البلدان فقط .

طريقة التحميل من هولك ليد لو شغال ببلدك :
عند اختيار برنامج او لعبة او ملف للتحميل قم بالدخول إلى صفحة التحميل وقم بكتابة الكابتشا التي تظهر لك كما بالصورة :

بعد ذلك قم بالظغط على creent le lien de telechargement
وستتوجه إلى هذه الصفحة كما بالصورة :
 
لا تظغط على أي download تراها بالصفحة لأنها فقط إعلانات وقد يربحون منها المال أو تأخذك إلى أماكن أو روابط غيبر موثوقة .
إظغط مباشرة على Direct Link وستقوم بتحميل الملف مباشرة وبسهولة .

كل هذا ما في الأمر بدون أو تعقيدات وكفا من كثرة الشكوى من التحميل من هذا الموقع فنحن وتعودون على وجود او الضغط على داونلود ، وهذا اصبح في الكثر من المواقع لهدف الربح من الإعلانات ، ولذلك لا تنتظر من اي موقع يعرض لك ملفات لتحميلها بسهولة  لعدة اسباب .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع